رد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي على كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، والذي يرى أنه من المستحيل التغلب على السيتي هذا الموسم.

وأشار أنشيلوتي إلى أن السيتي لا يهزم في مستواه الحالي بعد أن أصبح إيفرتون أحدث فريق يقع ضحية له وخسر 3-1 يوم الأربعاء.

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد أقرب منافسيه، بعد فوزه في 12 مباراة متتالية، في إطار 24 مباراة دون هزيمة.

على الرغم من وضعهم كمرشح ساحق، زعم جوارديولا أنه من السابق لأوانه إعلان السيتي كبطل للمسابقة مدعيًا أن أي شيء يمكن أن يحدث من الآن وحتى نهاية الموسم.

وتحدث جوارديولا خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر سيتي وآرسنال المقرر لها الأحد القادم، ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحاته.

وقال جوارديولا: "أنا أقدر ذلك لكنني لا أتفق معه، يمكن أن نخسر، المنافسون جيدون ونحاول أن نفعل ما هو أفضل، أنا أحب كارلو، إنه مصدر إلهام بالنسبة لي لكنني لا أتفق معه".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لست ملهمًا لـ أرتيتا.. وآرسنال دائمًا الطرف الأفضل أمام خصومه

وأردف: "كم عدد النقاط التي نتفوق بها على مانشستر يونايتد وليستر؟ 10 نقاط، كم عدد النقاط المتبقية للعب عليها؟ 42 نقطة".

وواصل جوارديولا: "قبل عشرة أيام من اللعب في إيفرتون، لعبنا في آنفيلد وكان الفارق بيننا وبين ليفربول سبع نقاط".

وأكمل: "إذا خسرنا، لكان الفارق أربعة، الآن الفارق 16 نقطة، ولكن في غضون 10 أيام تغير كل شيء، لذا علينا التركيز على المباراة القادمة وعدم الاستماع إلى ما يقوله الناس".

وأتم جوارديولا: "نحن في فبراير، ما زلنا في فصل الربيع، لقد فزت بالألقاب في الصيف، لذلك هناك الكثير من المباريات المقبلة".