كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن مفاجأة سارة لجماهير الفارس الأبيض بشأن الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي قد قررت حل مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، بسبب شبهة الفساد المالي والإداري، وتعيين لجنة ثلاثية برئاسة المستشار عماد عبد العزيز لتسيير شئون القلعة البيضاء لحين إجراء انتخابات جديدة.

وقال سالم خلال مداخلة ببرنامج "كيك أوف" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "خلال الساعات القليلة المقبلة ستنتهي أزمة الزمالك المادية، وسيتم رفع الحظر على أرصدة النادي، اللجنة الثلاثية حصلت على وعود بحل الأزمة وتذليل كل العقبات، والدولة سوف تتدخل للحفاظ على هذا الكيان الكبير".

وبالحديث عن ملف تجديد اللاعب التونسي فرجاني ساسي، أكد رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك، أنه لم يتم غلق ملف تمديد عقد اللاعب، مُشيرا إلى التمسك باستمراره لأبعد مدى لقيمته الكبيرة.

طالع أيضا.. عبد الواحد السيد: أجبرت على الرحيل من الزمالك.. وسأخوض الانتخابات لرد الجميل

وأضاف: "نحتاج لاستمرار كل عناصر الخبرة بالفريق الأول، وبمجرد توفير الأمور المادية سوف ننهى هذا الملف بنجاح ويستمر فرجانى ساسى معنا".

واختتم: "فرجاني ساسى لم يوقع لبيراميدز أو نادى إماراتى، فبحسب مصادر مقربة من اللاعب، علمنا أنه طلب غلق باب التفاوض مع أى جهة انتظاراً لحسم الزمالك لموقفه وتوفير الماديات لرغبته فى البقاء معنا".