أكد عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق، أنه لم يفضل خوض مجال العمل في تدريب حراس المرمى عقب اعتزاله، مُشيرا إلى أنه يرى نفسه في العمل الإداري، ولذلك أعلن ترشحه لخوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة على مقعد العضوية.

وقال عبد الواحد السيد خلال لقاء عبر شاشة "أون تايم سبورت": "بعد الاعتزال رأيت أنني لا أحب أن أعمل في مجال تدريب حراس المرمى، واتجهت إلى استكمال دراستي في الإعلام، وأحب الإدارة والناحية الإعلامية أكثر، وفي خلال الفترة المقبلة سأخوض الانتخابات على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل رد بعض جمايل القلعة البيضاء عليّ".

وتابع: "حصولي على أكبر عدد من البطولات في الزمالك وأكثر لاعب شارك مع الفارس الأبيض، يجعلني أشعر بالفخر والاعتزاز بانتمائي للقلعة البيضاء".

طالع أيضا.. طارق السيد يرد على أحمد بلال بشأن عدم متابعة الدوري التركي: يبحث عن التريند

وأضاف: "أنا أجبرت على الرحيل من الزمالك، كان يتبقى لي في عقدي موسم آخر، وكان من الممكن أن تكون سنة تكريمية لي ولكن فوجئت بقرار استبعادي، وهذا ما جعلني أفكر في استكمال مسيرتي في فريق آخر، ولكني لم أستطع أن أواجه الزمالك في مباراة وقررت الاعتزال".

وكان عبد الواحد قد أعلن اعتزاله كرة القدم عام 2015 بعد موسم واحد قضاه في مصر للمقاصة، ومن قبله 17 موسمًا داخل أروقة نادي الزمالك، منذ عام 1997 وحتى 2014، حصد خلالها على 3 بطولات دوري وواحدة أبطال إفريقيا و5 كؤوس محلية.