تتوالي الأنباء الصادمة على المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بشأن إصابات اللاعبين قبل مباراة خيتافي المقبلة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد دخل مباراة الأمس أمام هويسكا، دون ثلاثي الدفاع، ميليتاو، سيرجيو راموس، داني كارفاخال، الأول بسبب الإيقاف والثنائي الآخر بسبب الإصابة، وأنهى المباراة دون مدافع رابع، إذ تعرض ألفارو أودريوزولا لإصابة أجبرته على عدم استكمال اللقاء.

ومن المفترض أنّ ينتهي إيقاف ميليتاو في المباراة القادمة ضد خيتافي، ما يعني أنّ يكون جاهزًا للعب، لتعويض أودريوزولا، ولكن المدافع البرازيلي تعرض لإصابة عضلية وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. توني كروس يورط زيدان قبل مباراة ريال مدريد وخيتافي

وأوضحت الصحيفة أنّ النادي الملكي سيجرى، غدًا الاثنين، فحوصات طبية على أودريوزولا وميليتاو لتحديد موقفهما من اللعب أمام خيتافي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الدولي الإسباني، فرانشيسكو إيسكو، صانع ألعاب الفريق، سيخضع كذلك لفحوصات طبية، بعد الإصابة التي تعرض لها، في تدريبات الفريق، يوم الجمعة الماضية.

ريال مدريد يستقبل خيتافي، مساء الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.