أكد أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، أن فريقه أثبت أن لديه عقلية الفوز، بعد العودة أمام غرناطة والتغلب عليهم بنتيجة (5-3)، والتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وساهم جريزمان في تأهل البلوجرانا، بعدما كان غرناطة متقدمًا بهدفين دون رد، حيث قلص الفرنسي الفارق بهدف في الدقيقة 88، وتعادل جوردي ألبا في الوقت الإضافي، لتتجه المباراة للأشواط الإضافية ويسجل جريزمان هدفًا ثانيًا له وثالثًا للبارسا (طالع تقرير المباراة وأبرز لقطاتها من خلال الرابط).

وقال جريزمان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مباريات الكأس مجنونة، اللعب من مباراة واحدة أفضل، أي شيء يمكن أن يحدث، عانينا كثيرًا، حين سجلنا الهدف الثالث ترايخنا ثم تعادلوا، وعقب ذلك ظهر دي يونج كبيبو إنزاجي (مهاجم يوفنتوس وميلان السابق) وسجل".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يكشف طبيعة إصابة سيرجي روبيرتو أمام غرناطة

وأضاف المهاجم الفرنسي: "قدمنا ​​صورة جيدة حتى النهاية، سجلنا الهدف في الدقيقة 88، وهذا يظهر أن لدينا عقلية الفوز، وهذا سيمنحنا الثقة".

وأردف جريزمان: "أعتقد الآن أننا بحاجة إلى أن نكون منتظمين، لقد كنت بحالة جيدة للغاية منذ يناير، أريد أن أستمر على هذا النحو حتى نهاية الموسم، لدي ثقة المدرب وزملائي وهذا أسهل، وأهم شيء هو العمل الجماعي".