وصف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، هدف لاعبنا المصري محمد صلاح، في مرمى توتنهام هوتسبير، بالأمس، بالرائع؛ مُعربًا عن آسفه لإلغائه.

ليفربول انتصر خارج قواعده على توتنهام بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب توتنهام الجديد، ضمن لقاءات الجولة العشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

صلاح لعب في المباراة كأساسي مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً رائعًا وسجّل هدفًا صاروخيًا، ولكن الحكم ألغاه لوجود لمسة يد في بداية الهجمة على روبرتو فيرمينو.

شاهد هدف محمد صلاح الملغي في مباراة ليفربول وتوتنهام 

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "أمس بعد المباراة، اختلط الأمر عليّ قليلًا، عندما قلت إنّ محمد صلاح وماني وفيرمينو سجّلوا أهدافًا".

وأكمل: "هذا صحيح ولكنه ليس صحيحًا تمامًا، لقد نسيت للحظة أنّ هدف محمد صلاح، الذي كان رائعًا حقًا، لم يتم احتسابه، أمر مؤسف".

اقرأ أيضًا.. فيديو | حكم إنجليزي سابق يكشف مدى صحة إلغاء هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وتوتنهام

وأضاف: "أنا سعيد لأن فيرمينو وماني عادا للتسجّيل مرة أخرى، كما هو الحال مع ترينت ألكسندر أرنولد، الذي سجّل هدفًا وصنع آخر، ما فعله كان مفيدًا لنا حقًا".

وأكمل: "ما حدث مؤخرًا حاولنا تغييره أمام توتنهام، ونجحنا بالفعل في ذلك، وعدنا إلى الانتصارات من جديد، الآن دعونا نحاول البناء على ما تحقق بالأمس".

وأكمل: "يوم الأحد، نُدرك أنّه سيكون في انتظارنا مباراة ليست سهلة على الإطلاق حقًا، أنا مُعجب بما يفعله توماش سوتشيك، إنه استثنائي، واستعادوا كذلك أنطونيو وأصبحوا أقوياء".

وأردف: "سنواجه فريقًا لم يعد يقاتل من أجل البقاء في الدوري، إنهم فريق ناجح للغاية، ومركزهم في الترتيب يدل على ذلك"؛ في إشارة منه إلى تواجد سوت هام يونايتد بين كبار البريميرليج إذ يحتل فريق المطارق المركز الخامس.

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا أنّ نقاتل يوم الأحد، كما فعلنا في الليلة الماضية، بالتأكيد قاتلنا كثيرًا في المباريات الأخرى أيضًا، ولكن ما حدث في الليلة الماضية كان مهم حقًا، وهذا ما نُخطط له الآن، أنّ نظهر ما قدمناه بالأمس على أرض الملعب يوم الأحد".