فاز فريق ليفربول على مُضيفه فريق توتنهام هوتسبير، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب توتنهام الجديد، ضمن لقاءات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

هذا الانتصار رفع رصيد ليفربول للنقطة 37، ليتقدم من المركز الخامس ويقفز للمركز الرابع، بينما يظل توتنهام سادسًا برصيد 33 نقطة.

تقرير المباراة

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم ليفربول بهدف نظيف، رغم أنّ أصحاب الأرض هم من افتتحوا النتيجة مُبكرًا بالدقيقة الرابعة، ولكن تقنية الفيديو ألغت هدفًا رائعًا لـ هيونج مين سون، الذي سجّل الهدف بعد تمريرة بينية رائعة من هاري كين وصلت إلى هيونج مين سون، انطلق الكوري الجنوبي بسرعة كبيرة تجاه المرمى وتوغل ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في شباك أليسون، ولكن سون كان مُتسللًا لحظة تسلم الكرة.

وكاد سون أنّ يُسجّل هدف أول في الدقيقة 20، ولكن الكوري الجنوبي، سدد بشكل سيء داخل منطقة الجزاء.

ليفربول مع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، استفاق مرة أخرى، من أجل إحراز هدف قبل نهاية الشوط، وهو ما تحقق بالفعل في الوقت المُحتسب بدل من الضائع، إذ تمكن فيرمينو من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 45+4، بعدما تلقى ساديو ماني تمريرة تسلمها بالصدر داخل منطقة الجزاء ورواغ الكرة، ثم مرر بالعرض لـ فيرمينو داخل منطقة الجزاء، وصلت للبرازيلي سدد الكرة في شباك الحارس هوجو لوريس.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، أهدر محمد صلاح فرصة إحراز هدف مُحقق في الدقيقة 46، ولكن لم تمضى ألا دقيقة واحدة فقط، وتمكن ترينت ألكسندر أرنولد من إحراز الهدف الثاني للريدز، بعد تسديدة من ساديو ماني، تصدى لها الحارس هوجو لوريس، ارتدت من الفرنسي، ثم جاء أرنولد سددها المدافع بقوة في شباك أصحاب الأرض.

وبعدها بدقيقتين، تمكن هويبيرج من تقليص الفارق لـ توتنهام، في الدقيقة 49، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من على حدود منطقة الجزاء من برجوين، لـ هويبيرج القادم من الخلف سددها الدنماركي صاروخية في شباك أليسون بيكر.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث لـ ليفربول، في الدقيقة 57، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، إذ جاء الهدف بعد تمهيد للكرة من فيرمينو لـ ألكانتارا، الذي أرسل الكرة لـ ساديو ماني، ثم مرر السنغالي، لـ صلاح، تسلمها المصري داخل منطقة الجزاء، سددها جناح الريدز بقوة في الشباك، ولكن الحكم ألغى الهدف لوجود لمسة يد على فيرمينو.

وبالدقيقة 65، واصل ماني، تألقه في المباراة، وسجّل الهدف الثالث، بعد تمريرة عرضية أكثر من رائعة من ترينت ألكنسدر أرنولد لداخل منطقة الجزاء، حاول روندون مدافع توتنهام إبعاد الكرة، لكن ساديو ماني كان أسرع، حصل على الكرة وسددها في شباك الفرنسي هوجو لوريس.

بطولات قدم للمباراة تغطية مباشرة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتنا عبر الضغط هُنا.

شاهد ماني يهدر انفراد امام توتنهام بعد تمريرة من محمد صلاح

شاهد هدف توتنهام المغلي فى مرمي ليفربول

شاهد سون يهدر فرصة خطيره امام ليفربول

شاهد تصدي هوجو لوريس يمنع ماني من تسجيل هدف ليفربول

شاهد هدف ليفربول الاول فى مرمي توتنهام عبر فيرمينو

شاهد محمد صلاح يهدر هدف محقق امام توتنهام

شاهد هدف ليفربول الثاني فى مرمي توتنهام عبر ارنولد

شاهد هدف توتنهام الرائع في مرمي ليفربول عبر هويبيرج

شاهد هدف محمد صلاح الصاروخي الملغي امام توتنهام

شاهد هدف ساديو ماني فى مرمي توتنهام