كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك بعض الوكلاء الذين عرضوا على مرشحي الانتخابات الرئاسية في نادي برشلونة إمكانية التعاقد مع الثنائي سيرجيو أجويرو وديفيد ألابا.

وينتهي عقدا اللاعبين مع مانشستر سيتي وبايرن ميونخ مع نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصلا لاتفاق للتجديد، وبالتالي، الأقرب هو رحيلهما مجانًا في يونيو المقبل.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن المرشحين الثلاثة النهائيين هم من لهم القرار النهائي حول الصفقتين، المرشح الفائز في الانتخابات المقبلة هو من سيرى مدى أهمية التعاقد مع هذين اللاعبين.

ووصل ثلاثة مرشحين إلى المرحلة النهائية من الانتخابات في برشلونة وهم خوان لابورتا، توني فريشيا وفيكتور فونت.

اقرأ أيضًا.. سيميوني يُدافع عن أتلتيكو مدريد مُستشهدًا بـ بايرن ميونخ وريال مدريد

لابورتا وفونت

ورفض لابورتا وفريشيا إمكانية تعاقد برشلونة مع أي لاعب جديد في الميركاتو الشتوي الحالي، على الرغم من حاجة المدير الفني رونالد كومان لـ3 صفقات وهم إريك جارسيا، جورجينيو فينالدوم وممفيس ديباي.

ولكن يرى المرشحين أنه من غير الضروري تحرك إدارة برشلونة المؤقتة الحالية بقيادة كارليس توسكيتس، لدفع مبالغ مالية للصفقتين خاصة وأنه من الممكن التعاقد معهما في نهاية الموسم مجانًا، في ظل الأزمة المالية الطاحنة الحالية مع جائحة فيروس كورونا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن المرشحين يرون أن صفقتي أجويرو وألابا جيدتين، ولكن الأمر سيعتمد في النهاية على أرصدة النادي في المستقبل وهل يمكنهما تحمل رواتبهما أم لا وربما يكون هناك بعض اللاعبين الراحلين عن برشلونة الذين سيساعدون في ضمهما.