دافع المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، عن فريقه، عقب الإقصاء من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وذلك خلال حديثه عقب الانتصار على إيبار في الليجا.

أتلتيكو مدريد فاز على مُضيفه فريق إيبار بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "بلدية ايبوروا"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وايبار

أتلتيكو مدريد أقصى من مسابقة كأس الملك، على يد فريق كورنيلا، الذي عانى أمامه برشلونة من أجل تخطي دور الـ"32"، وسيميوني أوضح أنّ ما حدث لـ أتلتيكو بالإقصاء من الدور التمهيدي على يد فريق مغمور يُمكن أنّ يحدث لأي نادٍ كما حدث لـ بايرن ميونخ وريال مدريد.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد لعبنا أمام مُنافس لا يسمح لك بالتفكير قليلًا، اللعب في ملعب إيبار دائمًا لا يكون سهلًا أبدًا، لقد استفادوا من ركلة الجزاء التي حصلوا عليها، كنا سيئين في البداية، ولكننا تحسّنا وتمكنا من العودة في النتيجة بفضل سواريز".

وأضاف: "في الشوط الثاني المباراة كانت أصعب بكثير، عانينا حقًا، وأنا سعيد بهذا الانتصار والحصول على النقاط الثلاث".

وشدد: "لم نتخيل مباراة سهلة أمام إيبار، نحن نعرف هذا الفريق جيدًا، لقد تقدموا في النتيجة الأمر الذي ساعدهم في المباراة، وصعب الأمور علينا، ثم سواريز ساعدنا وسجّل أهدافا كانت هامة للغاية بالنسبة لنا اليوم".

اقرأ أيضًا.. سيميوني مُشيدًا بـ سواريز بعد ثنائية إيبار: يفعل أشياء غير عادية

وعن الابتعاد في ترتيب الليجا، رغم الإقصاء من الدور التمهيدي لمسابقة كأس ملك إسبانيا: "هذا يجعلنا ننتبه ونفهم أن كرة القدم أكثر تعقيدًا، برشلونة فاز في الوقت الإضافي على كورنيلا (الفريق الذي أقصى أتلتيكو مدريد من الكأس)".

وتابع: "بايرن ميونخ خسر أيضًا في الكأس وريال مدريد، كرة القدم ليست بسيطة، المنافسون يتنافسون، يفعلون ذلك بشكل جيد، وهذا يجعلنا دائمًا في حالة تأهب، وكرة القدم رائعة لأنها تمنحك فرصة للفوز دائمًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد بما أراه داخل غرفة خلع الملابس، الجميع يريدون اللعب، عندما يخرج أحدهم أرى الآخر يريد أنّ يلعب وآخر يرُيد أنّ يبقى، أنا سعيد لأن الفريق يتنافس داخليًا وأنّ الجميع يريدون اللعب".