ظهر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة سيتي المُقبلة في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلتنهام تاون.

مانشستر سيتي يحل ضيفًا على تشيلتنهام، مساء غدًا السبت، على ملعب "جوني روكس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من كأس إنجلترا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ووكر كان لديه ضربة كبيرة في الورك، وهو لن يكون مُتاحا لمباراة الغد، لكن نأمل أنّ يتواجد في المباراة القادمة".

وأضاف: "كل اللاعبين جاهزون، عدا ناثاني آكي وأجويرو، ما نتمناه الآن أنّ يشعر أجويرو بتحسّن أكثر، لقد شعر بعدم ارتياح في أول يومين، وكان مُتعبًا جدًا، مثل كل الأعراض التي يشعر بها أي مُصاب كورونا".

وواصل: "آمل أنّ يتمكن من التعافي بشكل جيد والعودة بخطوة إلى التدريبات مرة أخرى، لقد افتقدنا أفضل مهاجم لدينا لفترة طويلة لكننا عشنا بدونه ونحتاج إلى انتظار عودتهم في أسرع وقت ممكن".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا: مانشستر سيتي أصبح أقوى.. وعلينا الاستمرار هكذا

وعن إمكانية تتويج فريقه بمُسابقة البريميرليج هذا الموسم: "لا أدري، لا أعرف، هناك العديد من الأسباب التي تجعل الفريق بطلاً، نحن نتنافس في جميع المسابقات ومن المهم للغاية أنّ يكون لدينا لاعبون يتمتعون بلياقة بدنية وبصحة جيدة، لكن من المستحيل أن يلعبوا كل 3 أيام لمدة 11 شهرًا".

وأردف: "كل الفرق لديها إصابات، لدينا نصائح طبية أكثر من أي وقت مضى، ونصائح غذائية أكثر، نحن نحاول رعاية اللاعبين، في ظل كمية المباريات والمسابقات التي نشارك بها".

وأتم تصريحاته ردًا على مدى إمكانية الاعتماد على اللاعبين الشباب في مباراة الغد قائلًا: "ربما، سنرى!".