كشف مصدر بنادي سانت إيتيان الفرنسي، أنّ النادي الأخضر، عرض أحد مُهاجميه على نادي الزمالك، من أجل إتمام صفقة التعاقد مع مُهاجم منتخب مصر الأول، مصطفى محمد، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعد مصطفى محمد أحد أبرز أهداف سانت إيتيان في الوقت الحالي، في ظل رغبة صاحب المركز الرابع عشر في الليج آ، في تدعيم مركز رأس الحربة.

"btolat.com" كان كشف من قبل أنّ سانت إيتيان، أرسل عرضًا رسميًا بالفعل للزمالك من أجل إتمام الصفقة، ولا يزال ينتظر رد مسؤولي الأبيض على الصفقة، في ظل إعجاب المدير الفني للنادي الأخضر بمهاجم القلعة البيضاء (طالع المزيد من التفاصيل).

أحد المُقربين من الإدارة الفنية بالنادي - الذي رفض الكشف عن هويته - كشف لـ "btolat.com" أنّ سانت إيتيان أرسل عرضًا جديدًا لوصيف إفريقيا 2020، يتضمن لاعب من النادي الأخضر إلى جانب مبلغ مالي من أجل إقناع الزمالك بالموافقة على رحيل مصطفى محمد.

وقال المصدر لـ "btolat.com": "لقد أرسلنا عرضًا جديدًا للزمالك من أجل إتمام صفقة مصطفى محمد، عرضنا عليهم لاعب جديد في صفقة تبادلية إلى جانب مقابل مادي من أجل إقناع الزمالك".

وأضاف: "لقد عرضنا على الزمالك، وهبي خزري، إنه مُهاجم مثل مصطفى محمد، ونعتقد أنه يُمكن أنّ يكون لاعبًا جديدًا ليحل محله".

ورفض المصدر الكشف عن قيمة العرض المادي، مُشيرًا إلى أنّ مُهاجم منتخب تونس حريص كذلك على الانضمام إلى الزمالك هذا الشتاء.

وهبي خزري

اقرأ أيضًا.. سانت إيتيان لـ بطولات: نعلم غياب مصطفى محمد عن تدريبات الزمالك.. ومتحمسون لإتمام الصفقة

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد توصلنا بالفعل إلى اتفاق مع مصطفى محمد ووكيله، ولكن ليس لدينا أي اتفاق مع الزمالك، مصطفى يريد الانضمام إلى سانت إيتيان وينتظر ذلك بفارغ الصبر، الآن ننتظر رد الزمالك على عرضنا الجديد".

وهبي خزري، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، يلعب في مركز رأس الحربة والجناح الأيسر، كان انضم إلى سانت إيتيان قبل عامين، قادمًا من سندرلاند الإنجليزي مقابل 7 ملايين يورو.

يُذكر أنّ وهبي الذي لديه عقدًا مع سانت إيتيان ينتهي في 30 يونيو 2022، لم يُشارك كثيرًا مع صاحب المركز الرابع عشر في الدوري الفرنسي، حيث شارك كبديل في تسع مُناسبات وأحرز هدفًا في شباك ليل.

شاهد مهارات وأهداف وهبي خزري مع سات إيتيان