شدد مصدر بنادي سانت إيتيان المنافس بالدوري الفرنسي الدرجة الأولى أنّ إدارة النادي ليس لها أي علاقة بغياب مهاجم الزمالك مصطفى محمد عن تدريبات الأبيض، خلال الفترة الماضية، في ظل رغبة الأخضر في ضم مُهاجم القلعة البيضاء؛ خلال نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد مصطفى محمد أحد أبرز أهداف سانت إيتيان في الوقت الحالي، في ظل رغبة صاحب المركز الرابع عشر في الليج آ، في تدعيم مركز رأس الحربة.

مصطفي محمد غاب عن تدريبات الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية ولم يتواجد في مباراة سموحة، من أجل الضغط على إدارة الزمالك بالرحيل، وسط شائعات ذكرت أنّ سانت إيتيان هو من طلب من مهاجم الزمالك هذا الأمر. 

"بطولات" تواصل مع أحد المقربين من الإدارة الفنية بالنادي - الذي رفض الكشف عن هويته - وأكد المسؤولون في سانت إيتيان أن ليس لهم أي علاقة بغياب مصطفي محمد عن التدريبات، مُشيرًا إلى إن النادي أرسل عرضًا بالفعل لوصيف إفريقيا وينتظر رده. 

اقرأ أيضًا.. سانت إيتيان لـ بطولات: نعلم غياب مصطفى محمد عن تدريبات الزمالك.. ومتحمسون لإتمام الصفقة 

مصطفى محمد

وقال المصدر لـ "بطولات": "أود أنّ أؤكد أننا ليس لنا أي تدخل بشأن غياب مصطفى محمد عن التدريبات مع الزمالك".

وشدد: "نحن نرغب بالتأكيد في ضم مصطفى، ولكن لا نريد خلق مشاكل مع الزمالك وغيابه أمر ليس لـ سانت إيتيان أي علاقة به".

وبسؤاله لماذا يريد النادي التعاقد مع مصطفى محمد، أوضح: "نحن نريد شراءه لأن النادي يبحث عن مهاجم حقيقي منذ فترة طويلة ومصطفى محمد يملك الصفات التي يريدها المدرب".

وأضاف: "المدير الفني للفريق مُعجب به، ويحب طريقة لعبه، ومُنذ ذلك الحين بدأ النادي في مُتابعته".

وواصل: "نحن نُتابعه مُنذ بداية هذا الشهر، بعد طلب من المدرب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد أرسلنا عرضًا بالفعل لنادي الزمالك، (لا يمكنني إخبارك بقيمة العرض) وننتظر رد الزمالك، ولكن نعتقد أن هذا العرض مُناسب من الناحية المادية".