ارتبط مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، خلال الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى نادي سانت إيتيان في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب الأنباء في الأيام الأخيرة، قدم نادي سانت إيتيان عرضًا يتراوح بين 3.5 إلى 4 ملايين يورو للزمالك من أجل ضم، مصطفى محمد، بالإضافة إلى حوافز أخرى تبلغ قيمتها 1.5 مليون يورو.

شبكة "But Sainte" الفرنسية، ترى أن من الصعب على سانت إيتيان تقديم مثل هذا العرض لأن موارد النادي المادية محدودة للغاية ولذلك فالصفقة تبدو مستحيلة.

اقرأ أيضًا.. ميدو: مصطفى محمد سايق العوج على الزمالك

كلود بويل

وأفادت الشبكة أن رئيس فريق الكشافة بنادي سانت إيتيان، جان لوك بويزين، قد طرد عدة وكلاء خلال الفترة الماضية قد قاموا بعرض بعض اللاعبين عليهم بمبالغ تتراوح بين مليون إلى 2 مليون يورو ولكن النادي الفرنسي رفض لأنه لا يستطيع توفير مثل هذه المبالغ.

هذا ما جعل أيضًا سانت إيتيان يستبعد الحصول على مهاجم ليستر سيتي ومنتخب الجزائر، إسلام سليماني، لأن راتبه الشهري يصل إلى 380 ألف يورو.

إدارة سانت إيتيان في موقف حرج بحسب ما ذكرت الشبكة لأن مدرب الفريق، كلود بويل، قد طلب منهم على الأقل صفقة أو صفقتين في الميركاتو الشتوي في مركزي المدافع والمهاجم.

الجدير بالذكر أن سانت إيتيان يمر بموسم صعب في بطولة الدوري الفرنسي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة بعد مرور 17 جولة.