تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن ملف تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي، مؤكدًا أن القلعة البيضاء لن تستطيع تنفيذ طلبات اللاعب "المستحيلة".

الزمالك فاز على سموحة بهدفين دون رد أحرزهما أشرف بن شرقي وأحمد فتوح، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ: لو الأهلي طلب مني حسم صفقة سيرينو لن أتأخر.. ولا أريد صداع مصطفى محمد

وأضاف أحمد حسام ميدو، خلال برنامجه أوضة اللبس، المُذاع عبر قناة النهار: "إمام عاشور لاعب كبير جدًا وسيكون مفيد جدًا للزمالك خلال العشر سنوات المقبلة".

تابع: "أحمد فتوح لاعب كبير وهدفه يدل أنه لاعب كبير وتربى داخل الزمالك ولديه ثقة، غير أنه دفاعيًا نضج بشكل كبير جدًا، الزمالك اكتسب ثنائي كبير جدًا فتوح وعاشور".

وواصل: "المسؤولين جلسوا مع التونسي فرجاني ساسي، هو طلب 2 مليون يورو صافي الضرائب لتجديد تعاقده غير المستحقات المتأخرة والتي تُقدر بـ600 ألف يورو، أي 60 مليون جنيه في الموسم في ثلاث سنوات ما يساوي 180 مليون جنيه".

استكمل: "الزمالك غير قادر أن يدفع هذه الأرقام لـ ساسي، كان تركي آل الشيخ يدفع عقد فرجاني ساسي والزمالك كان يدفع جزء بسيط من العقد".

أكمل: "فرجاني ساسي لاعب كبير ولا يعوض، وفي الموسم الأول كان إضافة كبيرة جدًا للزمالك لاعب (لا يوجد مثله) دولي كبير".

أردف: "لو الزمالك أعطى هذا المبلغ لساسي لمزق الفريق، مستحيل الزمالك يجدد عقده بهذا الرقم، هو لاعب فنيًا لا يعوض، ولكن النهاية الزمالك لا يقف على أحد".

وواصل: "نفس اللاعب الدولي في الأهلي علي معلول يأخذ مليون دولار، رقم كبير ولكن معقول".

وعن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، قال: "مصطفى محمد منذ 5 أو 6 أيام (سايق العوج) ومتمرد على الزمالك ولا يذهب للتدريبات، والبعض (لعب في دماغه) بأنه لكي يرحل يجب أن يفتعل المشاكل".

استطرد: "مصطفى محمد من حقه الرحيل للاحتراف مثلما فعلت، ولكن أنصحه بالأنتظار لنهاية الموسم".

وعن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، قال: "نتيجة الأهلي على الاتحاد السكندري كانت ممكن تتضاعف بشكل كبير، وموسيماني كان ذكيًا جدًا في تعامله مع اللقاء بشكل تكتيكي".

اختتم: "الأهلي يمتلك ثلاثي في الأمام يمتلكون سرعات مخفية، محمد شريف وطاهر محمد طاهر وكهربا، لأنهم يتحركون بشكل جيد جدًا خلف الدفاع".