علّق المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، على قرار اللجنة الأولمبية الإيطالية، بإعادة مباراة فريقه في الجولة الرابعة ضد نابولي بالسيري آ.

نابولي كان من المفترض أنّ يواجه يوفنتوس على ملعب "أليانز" في مدينة "تورينو"، في الرابع من أكتوبر الماضي، لكن نادي الجنوب الإيطالي رفض السفر إلى تورينو، بعد إصابة لاعبيه بيوتر زيلينسكي وإليف ألماس، بـ كورونا.

رابطة الدوري الإيطالي والاتحاد الإيطالي إلى جانب لجنة الانضباط والمحكمة الرياضية، رأوا أنّ نابولي لم يكن لديه سبب كافٍ لتبرير عدم حضوره للمباراة، لأن لم يكن هناك "شيء قاهر" أو ظروف غير متوقعة تمنع رحلتهم إلى تورينو، وتم اعتبار النادي مهزومًا 3-0، كما تم خصم نقطة أخرى كعقاب.

ولكن اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية، قبلت استئناف نابولي على قرار الاتحاد الإيطالي ورابطة الدوري، ليتم إعادة المباراة بين يوفنتوس ونابولي من جديد، رغم اعتبار النادي الأزرق مهزومًا كما سيحصل نادي الجنوب الإيطالي على النقطة التي خُصمت منه.

اقرأ أيضًا.. لاجازيتا تكشف الموعد المقترح لـ مباراة يوفنتوس ونابولي بعد قرار الإعادة

أندريا بيرلو

وقال بيرلو عن قرار الإعادة في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "ليست لدينا مشكلة في لعب المباراة".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل أكبر لتلك الفرق الأخرى التي سافرت ولعبت بدون المزيد من اللاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا، وأظهروا نزاهة كبيرة من خلال اللعب على أي حال".

وواصل: "لن أقول ما إذا كان الحكم صحيحًا أم لا، لكن ذلك لم يكن عادلاً للفرق الأخرى التي لعبت في مواقف أكثر صعوبة".

وعن الإصابة التي تعرض لها ماتياس دي ليخت، في الدقائق الأخيرة أمام فيورنتينا في مباراة الأمس: "يبدو أنه إجهاد عضلي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه أمر طبيعي، بعد خوض العديد من المُباريات المُتتالية، سيخضع لفحوصات وسنرى".