تبحث رابطة الدوري الإيطالي "كالتشيو" عن موعد جديد، لخوض مباراة يوفنتوس ونابولي في الجولة الرابعة لموسم 2020/2021 الجاري، بعد قرار اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية بإعادة المباراة.

نابولي كان من المفترض أنّ يواجه يوفنتوس على ملعب "أليانز" في مدينة "تورينو"، في الرابع من أكتوبر الماضي، لكن نادي الجنوب الإيطالي رفض السفر إلى تورينو، بعد إصابة لاعبيه بيوتر زيلينسكي وإليف ألماس، بـ كورونا.

رابطة الدوري الإيطالي والاتحاد الإيطالي إلى جانب لجنة الانضباط والمحكمة الرياضية، رأوا أنّ نابولي لم يكن لديه سبب كافٍ لتبرير عدم حضوره للمباراة، لأن لم يكن هناك "شيء قاهر" أو ظروف غير متوقعة تمنع رحلتهم إلى تورينو، وتم اعتبار النادي مهزومًا 3-0، كما تم خصم نقطة أخرى كعقاب.

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | يوفنتوس يتراجع ويُعلن غياب رابيو أمام فيورنتينا بعد قرار اللجنة الأولمبية

ولكن اللجنة الأولمبية الوطنية الإيطالية، قبلت استئناف نابولي على قرار الاتحاد الإيطالي ورابطة الدوري، ليتم إعادة المباراة بين يوفنتوس ونابولي من جديد، رغم اعتبار النادي الأزرق مهزومًا كما سيحصل نادي الجنوب الإيطالي على النقطة التي خُصمت منه.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الموعد المُقترح لإقامة المباراة، سيكون الشهر القادم.

وأوضحت الصحيفة أنّ اليوم الذي تدرس رابطة الدوري إقامة المباراة به، هو الأربعاء 13 يناير، على أنّ يتم تأجيل مباراتي كأس إيطاليا لـ يوفنتوس ونابولي، حيث من المقرر أنّ يواجه الأول جنوى في هذا التاريخ بينما الثاني سيلعب ضد إمبولي.