وضح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ماتياس دي ليخت، الفارق بين أسلوب مدربه الحالي، أندريا بيرلو، والسابق، ماوريسيو ساري، في التدريبات والمباريات.

ولعب دي ليخت في الموسم الماضي تحت قيادة ساري، وشارك بالأمس مع يوفنتوس لأول مرة أمام كالياري مع بيرلو عقب عودته من الإصابة الطويلة بعد جراحة في الكتف أجراها في أغسطس الماضي.

اقرأ أيضًا | بيرلو: أريد تقديم نصيحة واحدة لـ رونالدو.. وآرثر أثبت صحة توقعاتي

اندريا بيرلو وماوريسيو ساري

وتحدث الهولندي في البداية عن الإصابة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "كانت شهور صعبة، لقد عملت بجد للعودة إلى التدريبات والمشاركة في المباريات".

وأضاف: "أشعر بسعادة غامرة لعودتي للفريق، ولكن المعاناة يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان، لعبت بعض المباريات بكتف مخلوع لكنني سعيد بفوزنا بلقب الدوري الماضي".

وتابع: "لدينا عقلية مختلفة، في الموسم الماضي أردنا أن نقدم كرة قدم مميزة ولكن مع بيرلو نؤدي بطريقة أكثر حداثة عما كنا عليه مع ساري، ندافع بطريقة فردية أفضل وهو ما يذكرني بفترتي مع أياكس".

وواصل: "ما زال لدينا الوقت لتحسين أدائنا الفني والبدني وسنصل قريبًا إلى كامل قوتنا وبنسبة 100%، لكن علينا الاستعداد جيدًا لأن هناك العديد من الفرق القوية هذا الموسم ولقب الدوري صعب للغاية".

وأتم: "هناك منافسون أقوياء مثل ميلان، لاتسيو، أتالانتا، نابولي وإنتر ميلان، ولكننا نركز على أنفسنا أكثر لأننا نمتلك فريقًا مميزًا قادر على الفوز باللقب".