ارتبط اسم النادي الأهلي بطل الثلاثية الدوري المصري، كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا بأحد المهاجمين المميزين في بطولة الدوري الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية.

وكانت الصحافة الجنوب إفريقية قد كشفت في فترة سابقة أن هناك اهتماما من طرف الأهلي بضم مهاجم كايزر تشيفز، سمير نوركوفيتش، ولكن لم يكن هناك عرضًا رسميًا من جانب العملاق القاهري ولكن كانت هناك بعض العروض من قبل الأندية الخليجية مثل أبها (السعودية) ونادي الكويت.

ولكن بحسب صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، توصل نوركوفيتش إلى اتفاق مع إدارة كايزر تشيفز على تجديد عقده مع رفع قيمة راتبه السنوي.

اقرأ أيضًا.. كهربا: صالح جمعة فضل سيراميكا على الزمالك

سمير نوركوفيتش

المهاجم الصربي كان قد أخبر كايزر تشيفز أنه لن يشارك في أي مباراة على الرغم من عودته من الإصابة في الشهر الماضي، لأنه يرغب في التوقيع على عقد جديد مع زيادة الراتب.

وسيوقع نوركوفيتش على عقد جديد لمدة موسمين مقبلين مع إمكانية التمديد لموسم آخر، مع الاتفاق على زيادة الراتب عما كان يتقاضاه في أول مواسمه مع كايزر تشيفز.

ووضع نادي كايزر تشيفز بند في عقد نوركوفيتش الجديد بشرط جزائي قيمته مليون دولار، يٌفعل فقط مع نهاية الموسم عندما ينتهي الحظر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم على الصفقات، تحسبًا لرحيل الصربي وسهولة تعويضه قبل الموسم المقبل.