كشف محمود كهربا لاعب الأهلي، أن صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء السابق كان قريب من الانتقال للزمالك قبل الانضمام لـ سيراميكا كليوباترا، كما علق علي رحيل رمضان صبحي إلي بيراميدز.

وقال كهربا خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "صالح جمعة كان سينضم للزمالك، وتحدثوا معه بعد إعلان رحيله من الأهلي، وحتي اللحظات الاخيرة كانوا يتحدثوا معه، ولكن هو فضل سيراميكا اللاستقرار".

وعن رحيل رمضان، أوضح: "لم اتحدث مع رمضان صبحي قبل انضمام لبيراميدز هو قراره وليس له علاقة ولو كان سالني كنت (هاقوله اوعى تمشي)، انت ابن النادي ونجم كبير والناس تحبك".

وأضاف: "الذي ينضم لبيراميدز مثل أحمد فتحي لأنه فعل اشياء كثيرة وخرج من الباب الكبير وأدى لأخر دقيقة وكان هيموت ويلعب نهائي إفريقيا، انما رمضان صبحي عمره 23 سنة وكان ممكن يعود لانجلترا مرة أخرى".

وأردف: "اللاعيبه في الأهلي والزمالك يكون هناك متابعة لهم أكثر عن بيراميدز".

طالع | كهربا يكشف كواليس مشادته مع الشناوي وحقيقة اعتذاره لـ فضل.. ويصرح: الأهلي يتعامل معي بطريقة خاصة

وأكمل: "عندما كنت في الزمالك كنت أحب جماهير الأهلي جدًا، وفي فريق الزمالك اصدقائي يقولوا اهلاوي وهذا ليس له علاقة بعملي في الزمالك ولم أقصر، جماهير الأهلي كانت قريبة مني عن الزمالك".

وأستطرد: "احسن لاعب في الدوري المصري محمد الشناوي حارس الأهلي، كل المباريات مستواه ثابت فعل كل شىء هذا الموسم، وسيصل لمستوى عصام الحضري وارقام".

وأتم: "صالح جمعة تحدث مع عبد الله جمعة لاعب الزمالك على "فيديو اضرب يا بدري"، وأبلغه (بلاش الحاجات دي) لأن من الممكن في يوم من الايام أن تأتي الأهلي، عبد الله طفل وصغير وطيب جدًا ولكن هو غصب عنه، الذي يعادي الجمهور هو الخسارة مهما يحدث".