فجرت شبكة "Soccer Laduma” الجنوب إفريقية مفاجأة من العيار الثقيل تخص مستقبل هداف ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، سمير نوركوفيتش.

وارتبط اسم نوركوفيتش في فترة سابقة بإمكانية الانتقال إلى الأهلي بطل الدوري المصري، بطلب من المدير الفني للعملاق القاهري الحالي، بيتسو موسيماني.

ولكن كايزر تشيفز أصدر بيانًا شديد اللهجة، نفى من خلاله أن يكون هناك تفكير في بيع نوركوفيتش وأكد على عدم وصول أي عرض من أجل المهاجم الصربي. (طالع البيان)

بيتسو موسيماني

لكن بحسب الشبكة الشهيرة، لم يعد نوركوفيتش مستقرًا بسبب اهتمام بعض الأندية السعودية بالإضافة إلى الأهلي من الدوري المصري، وربما يرغم كايزر تشيفز على الموافقة على رحيله قبل إغلاق سوق الانتقالات في نهاية نوفمبر.

نوركوفيتش مصُاب في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن يعود في ديسمبر بعد الجراحة التي قام بها في الفخذ وهي إصابة يعاني منها منذ نهاية الموسم الماضي.

وتفيد شبكة "Soccer Laduma” بأن من الممكن أن يوافق كايزر تشيفز على رحيل نوركوفيتش بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وإيقافه من التعاقدات من الفيفا بسبب صفقة غير قانونية من مدغشقر في فبراير الماضي.

الجدير بالذكر أن الصحافة الجنوب إفريقية تؤكد أن كايزر تشيفز قد وضع عينه على بديل نوركوفيتش في حالة رحيله وهو مهاجم سوبر سبورت يونايتد، برادلي جروبلر.