أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن مواجهة فولهام ستكون صعبة بوجود عدد من مشجعيهم، وأشاد بمدربهم سكوت باركر، كما تحدث عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وترتيب الجدول.

ويواجه ليفربول نظيره فولهام، يوم الأحد المقبل، ونشر الموقع الرسمي للريدز، تصريحات كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وقال كلوب: "مباراتنا أمام فولهام صعبة مع وجود المشجعين [في كرافن كوتيدج]، على ما أعتقد، في لندن، مع المشجعين شعرنا قبل أسبوع بفائدة وجود جمهورنا هناك، لذا الآن فولهام، ملعب صغير، 2000 شخص لذلك علينا أن نكون مستعدين".

وأضاف: "فولهام فريق جيد حقًا في ممارسة كرة القدم، المعركة من أجل البقاء في الدوري هي معركة ضيقة أيضًا، لذا فإن كل نقطة تساعد، إذا سمحنا لهم باللعب، فسوف يلعبون وكلما سمحنا لهم باللعب أكثر، كلما كان علينا الدفاع أكثر، وكلما اضطررت إلى الجري أكثر، يجب أن نكون في موقع متميز في هذه المواجهة".

اقرأ أيضًا.. كلوب يهاجم تقنية الفار ويؤكد: النتائج ظلمت فولهام.. ولن نفكر في توتنهام

واستطرد المدرب الألماني: "منذ أن تولى سكوت باركر المسؤولية هناك، حدث تطور يمكن رؤيته، الصعود من أصعب دوري ثانٍ في العالم هو أمر صعب وقد فعل ذلك كمدرب شاب، لذلك هو يقوم بعمل جيد حقًا وأنا أحترم ذلك كثيرًا، الآن نذهب إلى هناك، سنحاول مرة أخرى بأفضل ما لدينا".

وعن المنافسة وفارق النقاط، أردف كلوب: "انظر، أنا لست الشخص الأكثر خبرة الذي يمكنه إخبارك كيف يكون الأمر عندما يكون لديك فجوة كبيرة بينك وبين الفرق الأخرى، ولكن في العام الماضي، لأي سبب كان، كان الأمر كذلك".

وتابع: "قبل المباراة، الأمر هو نفسه تمامًا كما هو الحال دائمًا، تريد الفوز بهذه اللعبة لأنه ليس كما تعتقد بأن هناك فجوة قدرها 20 نقطة بيننا وبينهم، لذلك قد نلعب بنسبة 60 أو 70 في المائة من مجهودنا، الأمر ليس كذلك، شعرنا بالضغط من أنفسنا العام الماضي، لا تنظر إلى الفرق الأخرى، فالوقت مبكر جدًا في الموسم".

وأتم كلوب: "الجولة الأخيرة مهمة، أين الآخرون وأين نحن، قبل ذلك، ما عليك سوى إنشاء أساس لبقية العام وهذا ما ما زلنا فيه، أيًا كان الوضع خارجنا، لا يمكننا تغييره، لذلك نحن لا نركز عليه، نحاول فقط الفوز في المباراة التالية وهذا صعب بما فيه الكفاية".