أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بخصمه فولهام، والذي يواجهه الأحد المقبل في منافسات البريميرليج.

ويأمل كلوب ألا يفكر لاعبوه في توتنهام والذي يتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول.

وتحدث كلوب خلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، نشرته "ليفربول إيكو"، وقال: "لن يفكر أي من لاعبينا في توتنهام عندما يكون لدينا مباراة أمام فولهام، فولهام فريق كرة قدم جيد حقًا، لكن لم يكافأ دائمًا بالنتائج".

وأضاف: "فولهام يتطورون بالتأكيد في الدوري، بالطبع هذا أمر طبيعي وعندما ترى عدد النقاط في تلك المنطقة من الجدول لا يعني أنهم ليسوا خارج السباق، لا يزال بإمكانهم أن يكونوا واثقين وهذا ما نتوقعه".

واستطرد كلوب بشأن سباق اللقب: "نريد فقط الفوز في كل مباراة ممكنة، شعرنا بالضغط من أنفسنا العام الماضي ولا ننظر إلى الفرق الأخرى حتى الآن الوقت مبكر جدًا في الموسم، نحتاج إلى إنشاء الأساس لبقية العام".

اقرأ أيضًا.. كلوب يثير الشكوك حول مشاركة نجمي ليفربول أمام فولهام

وعن الظهور الأول للايتون كلاركسون، استطرد: "مباراة جيدة حقًا للاعب في عمره بدوري أبطال أوروبا، أداء جيد حقًا في مباراته الأولى ولكن بدايته الأولى في مسيرة طويلة كما نأمل".

كلوب أشاد كذلك بلاعبه فينالدوم، مواصلاً: "لقد كان هنا لفترة طويلة وساعدنا كثيرًا في وقته هنا، لاعب قمة وشخصية بارزة".

وأتم بشأن تقنية الفار:"إذا قمنا بتغيير شيء ما، يجب أن يكون هناك تحسن، وهذا بالتأكيد ليس هو الحال، كنت أؤيدها من قبل، لكن أنظر للوقت الذي يستغرقه لاتخاذ قرار، هناك بعض الأشياء التي لم تكن كما كانت من قبل، والتي كانت أفضل من ذلك في السابق".