ظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي، أوضح خلاله آخر التطورات بشأن لاعبيه المصابين قبل مواجهة الأحد أمام فولهام.

ويلتقي الريدز وفولهام، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونشر الموقع الرسمي لليفربول، تصريحات كلوب.

وقال كلوب: "تسيميكاس تعرض لضربة، يجب أن نرى ما سوف يحدث بشأنه، تعرض ديوجو جوتا لضربة أيضًا، بصرف النظر عن ذلك، تشامبرلين يتدرب بشكل طبيعي، لقد كان يشارك في أجزاء من التدريب الآن لمدة أسبوع أو نحو ذلك، وهو الآن في تدريب كامل وسنرى".

وأردف: "لذا ربما يتطلب الوضع إشراكه في أقرب وقت ممكن، لكني لا أعرف ما إذا كانت المباراة المقبلة مناسبة أم لا، بخلافهم لا أحد سيعود، أنا خائف".

اقرأ أيضًا.. إيكو: بسبب محمد صلاح.. كلوب قد يغير تشكيل ليفربول ضد فولهام

وأضاف: "أليسون سيتدرب اليوم، هذا ما سمعته، لقد جئت مباشرة إلى المؤتمر الصحفي،  وإذا تدرب وكل شيء على ما يرام، فيمكنه اللعب أمام فولهام".

وأوضح كلوب: "نعم، كان لدينا مباراة قبل يومين وبعد المباراة من الواضح كان هناك بعض الإنزعاجات لدى اللاعبين وربما أكثر من إنزعاجات، سنرى، لم يتم التشخيص النهائي بعد".

تشامبرلين يشارك بالفعل بشكل كامل في جلسات الفريق التدريبية، وبالتالي يمكن أن يدخل في المنافسة لأول ظهور له في موسم 2020-21 بعد إصابة الركبة التي تعرض لها خلال فترة ما قبل الموسم.

وأكد الموقع الرسمي للريدز أن جوتا وتسيميكاس بحاجة للمراقبة بعد تعرضهما للضربات ضد ميتلاند بمنافسات دوري أبطال أوروبا، وتياجو ألكانتارا وميلنر وشاكيري غير متاحين.