كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" المُهتمة بأخبار نادي ليفربول، أنّ المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، قد يجري تغييرات في تشكيل حمُر الميرسيسايد، في مباراة فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحل ضيفًا على فولهام، مساء الأحد القادم، على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

وقالت الصحيفة: "من المتوقع أنّ يجرى يورجن كلوب، تغييرات مرة أخرى، عندما يواجه ليفربول نظيره فولهام، يوم الأحد، بعد أنّ أجرى تغييرات في تشكيل الريدز ضد ميتلاند مساء الأربعاء بدوري أبطال أوروبا".

وأضافت: "رغم ضمان تأهل ليفربول إلى دور الـ16 بالفعل، احتفظ محمد صلاح وفابينيو وكاويمهين كيليهر بمراكزهم ضد ميتلاند بعد المشاركة في الانتصار على ولفرهامبتون".

اقرأ أيضًا.. أوريجي يلتقى عرضًا للرحيل عن ليفربول في الميركاتو الشتوي

محمد صلاح

ووصلت: "ليفربول لن يلعب في أوروبا مرة أخرى، ألا بعد شهرين، ولكن لا يوجد ما يدعو للراحة، بسبب ضغط المباريات، الفترة المقبلة ستكون مزدحمة، إذ سيواجه الريدز توتنهام بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة فولهام".

وتابعت: "مع استخدام ساديو ماني وروبرتو فيرمينو كبديلين في الدنمارك، من المرجح أن يبدأ الثنائي ضد فولهام مع محمد صلاح، الرجل الأكثر احتمالًا لتشكيل الثلاثي الأمامي لليفربول".

وواصلت: "استعباد المصري من مباراة ميتلاند، ربما كان يكون بمثابة مأزق للمدرب الألماني، الذي ربما يعتمد على الرباعي الهجومي ضد فولهام".

واختتمت: "دييجو جوتا، مُتألق أيضًا، وهو البديل الأقرب للعب إذ قرر كلوب إراحة محمد صلاح، ولكن تألق مو معضلة لـ يورجن، لذا قد يميل مدرب ليفربول إلى تغيير التشكيل من 4-3-3 لـ 4-2-3-1 ضد فولهام، ليعتمد على الرباعي الهجومي، صلاح، ماني، جوتا، وفيرمينو".