كشف سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تفاصيل حديث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، التحفيزي مع اللاعبين قبل خوض مواجهة المقاولون العرب التي أقيمت بالأمس.

وانتصر الأهلي على المقاولون بهدفٍ وحيد، أحرزه عمرو السولية من ركلة جزاء

وقال سامي قمصان خلال لقاء عبر قناة الأهلي: "مباراة صعبة جدًا واجهنا فيها خصما لديه مدير فني جيد ويمتلك الحلول والسرعات ويلعب على الهجمة المرتدة بشكل جيد، وهذا حذر منه موسيماني في المباراة".

وأضاف: "أدينا لقاء جيد خصوصًا في الشوط الأول، وشكل الفريق والأداء اختلف والاستحواذ كان جيدا ولدينا فرص واللاعبون استعادوا حريتهم في اللعب".

وتابع: "الإصابات أثرت علينا وأتمنى الفترة المقبلة أن يستوعب اللاعبون فكر موسيماني، والبداية مبشرة وكنا نحتاج إلى المكسب لكي يحصل المدرب على ثقة أكثر ودعم أكثر قبل إفريقيا، يتبقى لنا 14 يومًا قبل أن نلعب مباراة مصيرية في إفريقيا ولذلك النتيجة مرضية لنا والمقبل سيكون أفضل".

وواصل كاشفًا عن رسائل المدير الفني للاعبين: "موسيماني يركز على العامل النفسي لأنه مهم جدًا في هذا الفترة وتحدث مع اللاعبين عن كيان الأهلي وقيمته وكيف ينظر الناس في إفريقيا له وأنهم لاعبين كبار جدًا ولديهم تاريخ ونادي عظيم لديه جماهير عظيمة وأنهم يجب عليهم أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يكونوا قادرين على حصد بطولة إفريقيا".

وأردف مستكملًا رسائل موسيماني للاعبي الأهلي: "فزتم بالدوري وأمامكم كأس مصر وبطولة إفريقيا ومهم جدًا أن نلعب على حصد البطولتين، لدي ثقة فيكم أن تحققوا ذلك".

واستأنف: "الإصابات هي العائق الوحيد الذي نواجهه خلال هذه الفترة، ونأمل في الفترة المقبلة أن يعود رامي ربيعة قبل لقاء الإياب أمام الوداد ويكون إضافة قوية لنا، وأن نحافظ على قوام الفريق حتى نصل لمباراة الذهاب".

واختتم: "بين الشوطين محمد الشناوي أبلغنا أنه مصاب بشد، وأعتقد أنه بعد يومين أو ثلاثة سيكون متواجد معنا".