تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

اللقاء أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، وانتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وقال موسيماني بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الأهلي سيطر على مجريات اللعب أمام المقاولون العرب".

وأضاف: "لم نخلق الكثير من الفرص ولكن تحكمنا في اللعب، وأتيحت لنا فرصة كان يمكن أن نسجل منها ولم نستغلها".

وأَضاف: "أعلم أن هناك عمل كثير لابد أن أقوم به خاصة مع لاعبي الدفاع والأجنحة حسين الشحات ومحمود كهربا، وتغييرهما كان لنقص المعدل البدني".

وتابع: "محمد مجدي أفشة لاعب مهم بالنسبة لنا، ونفس الأمر عمرو السولية وحمدي فتحي".

وواصل: "أحمد فتحي لعب ظهير أيسر ولكن بخبراته لعب بشكل جيد، وكان لدي حالة قلق بسبب إصابة أيمن أشرف في قدمه، لا يوجد لدينا مدافعين".

وعن إصابة الشناوي، تابع: "محمد الشناوي حارس مرمى مهم جدًا لنا، وأتمنى ألا تكون إصابته خطيرة حتى لا نفقد لاعبين جدد، وننتظر نتائج الفحوصات الطبية، تحولنا لمستشفى للاعبين المصابين".

وأردف: "الشناوي خرج من الملعب على قدميه ويمكن أن يعود خلال 3 أيام، وأنا متفائل بذلك".

واستكمل: "علينا أن لا نخاطر بأي لاعب تحضيرًا لمواجهة الوداد المغربي، ولو هناك إصابة في خط الدفاع سأضطر لإيجاد حلول، ووارد تسكين أحد لاعبي خط الوسط في مركز المدافع".

وأتم: "شرف كبير منحه لي بيبو بتدريب الأهلي نادي القرن الإفريقي، وشرف كبير أن أكون أول مدرب إفريقي يتولي تدريب الأهلي".

وعن العصبية التي ظهر عليها بسبب كهربا، استطرد موسيماني: "كهربا لاعب جيد كنت أحاول أن أتحدث معه لأنه كان غائبًا لفترة، كنت أشجعه وأحمسه، وهو أدي بشكل جيد في المباراة".

وكشف: "سنفكر في إراحة بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لأنه حال إصابة أي لاعب قبل موقعة الوداد المغربي ستكون أزمة قوية، وسنصنع التوازن حتى لا نتلقى هزيمة لا تليق باسم الأهلي".

وأكد: من السهل أن يفوز الأهلي بكأس مصر، ولديه حظوظ كبيرة للفوز بدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "لم أركز مع طاهر محمد طاهر، كنت أركز مع فريقي كان لا يوجد وقت لكي أركز معه، كنت قلق اليوم لأنها أول مباراة لي مع الفريق، بعد انتهاء المباراة يمكن أن أشاهده بهدوء، لدي مستشفى هنا، وأيمن أشرف تحامل على نفسه لكي يكمل المباراة".

واختتم: "ليس لدي عصا سحرية، أدعو لي أن لا يتعرض أي لاعب لإصابات جديدة، ولن نحدد تشكيل الوداد إلا بعد انتهاء المباراتين المقبلتين".