كشف عبد الحميد عادل، وكيل اللاعبين رزاق سيسيه مهاجم الزمالك والمعار للاتحاد السكندري، وإيريك تراوري لاعب فريق بيراميدز، النقاب عن العروض المقدمة للثنائي.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت" عبر برنامج "جمهور التالتة": "في وقت من الأوقات، تفاوض الأهلي لضم إيريك تراوري، واللاعب لديه رغبة في اللعب ضمن صفوف الأهلي، وهو ما زال في عقده موسمين".

وعن ومفاوضات الزمالك لضمه، واصل عادل: "لم يحدث على الإطلاق، اللاعب مع بيراميدز ويركز مع الفريق من أجل التتويج بالكونفدرالية، إيريك تراوري جاء له عروض ولكن الأمور مؤجلة إلى ما بعد الكونفدرالية".

وتابع: "العرض المقدم لـ تراوري ليس من الأهلي ولكن من خارج مصر، وعرض حساس لن أستطيع الحديث عنه".

وأكد: " أما رزاق سيسيه فلديه رغبه 100% أن يستمر مع الاتحاد السكندري في ظل وجود أحد أفضل رؤساء الأندية في مصر وتحت قيادة طلعت يوسف".

أول رد من مرتضى منصور على قرار إيقافه 4 سنوات

وأضاف: "اللاعب وصل له عروض كثيرة منها عرض من الإمارات والهلال السوداني ولكن ظروف القيد تختلف هناك عن مصر، ولكن بشكل عام سيسيه يرغب في الاستمرار مع سيد البلد، والأمر سيعود لرئيسي الناديين محمد مصيلحي ومرتضى منصور".

وعن موقفه من العودة للزمالك، تابع: "الأمر يتوقف على هل المدير الفني سيضع رزاق سيسيه في حساباته أم لا،  لا نعلم، الزمالك يمتلك 4 أو 5 لاعبين أجانب على أعلى مستوى بالإضافة للأجانب المعارين".