علق أحمد حسام ميدو المدرب السابق لنادي الزمالك، على تصريحات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن مصطفي محمد مهاجم القلعة البيضاء.

وكان البدري قد صرح بأن مصطفى محمد يحتاج إلى عمل كثير، من أجل قيادة هجوم منتخب مصر. طالع التفاصيل من هنا.

وقال ميدو على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي" تويتر": "مصطفى محمد أفضل مهاجم في مصر، ولكن طبيعي أن مدرب المنتخب يقول إنه يحتاج أن يعمل على نفسه بشكل أكبر، حتى يصبح المهاجم الأساسي للفراعنة".

وأضاف: "المدرب من حقه أن يستخدم الإعلام في بعض الأوقات لإخراج أفضل ما عند لاعبيه، خاصة لو كان صغيرًا في السن، يجب أن ننتظر قرارات حسام البدري الفعلية، وليست تصريحاته".

وتابع: "قد يكون تعمد حسام البدري استفزاز مصطفى لكي يقدم أقصى ما لديه، حتى يصبح المهاجم الأساسي لمنتخب مصر، لو كان تصريحه بأن مصطفى محمد أفضل مهاجم فمصر، ستكون هذه بداية النهاية بالنسبة للاعب، أنا مع تصريحات حسام البدري".

وأردف: "مصطفى من نوعية اللاعبين الذين يجب أن يتم وضعهم تحت ضغط، حتى يقدم أفضل ما لديه، لا أشكك في أن مهاجم الزمالك سيكون اللاعب الأساسي في هجوم الفراعنة مع البدري".

وأتم: "أخيرا لو لم يشرك البدري مصطفى محمد أساسيًا مع المنتخب وأعطاه الوقت الكافي في المباريات القادمة لأن يثبت للجميع أنه يستطيع أن يكون المهاجم الأساسي، سأكون أول المنتقدين له، ولكن حتى الآن أنا مع تصريحاته فيجب أن يعلم مصطفى بأن ما زال أمامه الكثير من العمل ليكون مهاجم مصر الأول".