تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن أبرز المراكز الفنية التي يعاني فيها من النقص العددي خلال الفترة الحالية قبل معسكر الفراعنة في نوفمبر المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس أمم إفريقيا المقبلة خلال نوفمبر.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "عندما اخترت محمود كهربا لاعب الأهلي كان هناك أزمة بينه وبين الزمالك ولكن أصبح هناك مساندة من النادي فيما بعد".

وواصل: "رأس الحربة مركز لا يوجد به استقرار ولا يوجد لاعبون كثر متاحين وهناك أيضًا الظهيرين ولا يوجد سوى لاعب واحد في كل مركز وأنا أحتاج لاثنين".

وأردف: "هناك مشكلة في قلب الدفاع وأحمد حجازي مرشح للانضمام إلى منتخب مصر وهناك رامي ربيعة مدافع الأهلي ولكنه مصاب".

طالع | حسام البدري يكشف رأيه في تعاقد الأهلي والزمالك مع موسيماني وباتشيكو.. ويهاجم كارتيرون!

وعن المهاجم الذي أبهره هذا الموسم محليًا؟، أوضح: "لا يوجد إبهار، ولكن هناك محمد شريف، لاغب إنبي، لديه فرصة".

محمد شريف تألق خلال الموسم الجاري ضمن صفوف إنبي مسجلًا 12 هدفا، بعدما انتقل للفريق البترولي على سبيل الإعارة منذ مطلع الموسم الجاري.

واستطرد: "أيضًا محمود حمدي الونش مدافع الزمالك مرشح بشكل كبير للانضمام لمنتخب مصر وأدائه تطور والمباريات الأخيرة يؤديها بشكل جيد جدًا خاصة إفريقيًا مناسب جدًا بسبب القوة والتحاماته، ومرشح بشكل كبير".

وأضاف: "محمد إبراهيم يؤدي بشكل أفضل في الفترة الأخيرة ومرشح أيضا، كل مركز يجب أن يكون لدي لاعب واثنين وثلاثة تجنبًا لحدوث أي إصابات ".

وتابع: "مصطفى محمد يحتاج إلى عمل كثير، ولا أعرف هل استبعاده من مباراة الزمالك والمصري كان للإجهاد أم لرأي فني ولكن مشاركته بشكل مستمر مهمة".

واختتم: "أتمنى ألا يكون استبعاد مصطفى محمد فني، لأنه خامة مبشرة ولكن يحتاج إلى عمل كبير".