يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف"، اجتماعا استثنائيًا، الخميس المقبل، لدراسة المستجدات بخصوص مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء البيضاوي والأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. خاص.. الزمالك يخاطب كاف بعد أنباء تأجيل مباراة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

وذكر موقع  لـ le360 سبور المغربي، حسب مصادر له من داخل كاف أن المكتب التنفيذي المشرف على الكرة الإفريقية سيعلن الخميس المقبل، تأجيل إقامة نصف نهائى أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، أثناء الاجتماع المذكور.

وأكد، أنه بات يستحيل إجراء مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، وفق التواريخ التي تم إعلانها خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب الحالة الوبائية في المغرب ومصر، إضافة إلى تعليق الرحلات الدولية في وجه الأجانب، خاصة أن المغرب فتح حدوده الجوية خلال الآونة الأخيرة أمام المغاربة العالقين والمقيمين بالخارج، إضافة إلى من يستدعي سفره للخارج.

وشدد المصدر نفسه للموقع المغربي، على أن لجنة المسابقات التابعة لـ"كاف" ستعلن إقامة مباريات نصف نهائي المسابقتين المذكورتين، أكتوبر المقبل، بعدما كان قد تحدد في وقت سابق، إقامة مباراتي ذهاب دوري الأبطال يومي 25 و26 سبتمبر في الدار البيضاء بينما تكون مباراتا الإياب في القاهرة يومي 2 و3 أكتوبر.

أما فيما يخص مباريات كأس الكونفدرالية فتقرر إجراء نصف النهائي بنظام المباراة الفاصلة وكان قد تحدد موعدها يومي 22 و23 في الدار البيضاء والرباط، على أن تقام المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية يوم 27 سبتمبر علي ملعب مولاي عبدالله في الرباط.

يذكر أن بيراميدز سيواجه حوريا كوناكري الغيني، بينما يلعب حسنية أغادير المغربي مع نهضة بركان، في نصف نهائي الكونفدرالية.