كشفت صحيفة "الصباح" التركية عن اهتمام نادي جالطة سراي بالتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الحالي وأطلقت عليه "محمد صلاح الجديد".

ويبحث جالطة سراي عن التعاقد مع مهاجم جديد بعد قرار الإدارة التركية بوضع الثنائي، رادميل فالكاو ومباي دياني على قائمة البيع.

من المرجح أن يتجه فالكاو إلى الدوري الأمريكي، وربما يبقى دياني في حالة عدم وصول عروض قوية له خلال الأسابيع المقبلة.

لكن هذا الأمر، سيجبر جالطة سراي على البحث عن مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، ومن خلال كشافي النادي وضعوا أعينهم على مهاجم وهداف الزمالك، مصطفى محمد.

اقرأ أيضًا.. الأهلي لـ مرتضى منصور: استقبلنا مندوب الزمالك بكل احترام.. وليس لدينا "أبو سنيدة" لننكر!

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

وأشادت الصحيفة الشهيرة بمصطفى محمد، ووصفته من أهم المواهب الكروية المصرية بعد محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

وتابعت الصحيفة أن مسئولي جالطة سراي قد بدأوا التفاوض مع الزمالك في الفترة الماضية على إمكانية ضم مصطفى محمد، وطلب بطل الكونفدرالية 2019 الحصول على 3 ملايين يورو للموافقة على بيع المهاجم إلى النادي التركي.

وكشفت "الصباح" أن مصطفى محمد في حالة ارتداءه قميص جالطة سراي سيحصل على راتب سنوي قيمته 800 ألف يورو سنويًا، خاصة وأن النادي التركي سيتحصل على أموال طائلة نظير رحيل يونس بلهندة وريان بابل المتوقع في سوق الانتقالات.

الجدير بالذكر أن رئيس الزمالك، مرتضى منصور، كان قد وعد مصطفى محمد بالموافقة على رحيله في حالتين، الفوز على الأهلي في الدوري ورفع كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا.