سخر مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الهجوم الذي تعرض له خلال الآونة الأخيرة، كما تحدث عن هدفه في شباك فريق الأهلي بمباراة القمة الماضية.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز، بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت احراز مصطفى محمد الهدف الثاني.

اقرأ أيضًا | أحمد بلال: كارتيرون حضر وفايلر غاب في القمة.. ويجب خروج هذا اللاعب من الأهلي

وقال مصطفى محمد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأولى" عبر برنامج "التاسعة" ساخرًا: "والله لم أكن أعلم بأنني أتعرض للهجوم".

وأضاف: "بالتأكيد من ينتقدني يحبني، وفي النهاية أنا لا يعنيني شيء إلا فوز الفريق، في الكثير من الأوقات المهاجم يكون محطة جيدة للقادمين من الخلف ولا يسجل أهدافًا، بتحركات تفرغ مساحات لزملائه، في النهاية أنا اصنع كل ما بوسعي".

وواصل: "لا أسمع الانتقادات، ولكن والدي يشاهد القنوات ويبلغني بها، وقبل المباريات بيومين لا أتابع (السوشيال ميديا)".

وعن هدفه في مرمى الأهلي، واصل: "في مباراة مصر المقاصة أتيحت لي نفس الفرصة ولكن لعبتها برأسي بشكل قوي وأتت في وسط المرمى وحارس المرمى أمسك بها، ولكن أمام الأهلي قررت أن أستلم الكرة أفضل وأسدد على المرمى، والكرة فيها توفيق من عند ربنا كبير جدًا".

وأردف: "حتى لو لم أحرز الهدف في مرمى الأهلي كنت لن أحزن، لأنني قدمت أداء جيد أمام الأهلي".

وواصل: "سمعت أن البعض يقول إن الزواج كان له تأثيرًا على مستواي، في مباراة المصري والاتحاد السكندري بحيث أنني لم أكن موفق، وقبلها بشهر كنت متواجد في معسكرات ولم أكن في منزلي، قضيت أسبوعين في المنزل، وبعد ذلك دخلت معسكر مع الزمالك".

واختتم: "أصدقائي الأهلاوية أبلغوني بأنهم صفقوا من جمال الهدف في مرمى الأهلي، وإن شاء الله نحقق دوري أبطال إفريقيا لنادي الزمالك".