تحدث محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء، دعوة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، لحضور افتتاح منشآت بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

طالع.. بيان رسمي | الأهلي يعلن 6 أسباب لرفض دعوة رئيس الزمالك

وقال مرجان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "الأمر زاد عن الحد، ويجب أن يكون هناك تدخل جاد، لأننا وصلنا لمرحلة صعبة جدًا، فوجئنا بالبيان الذي صدر من الزمالك، وأننا رفضنا استقبال مندوبهم وطردناه".

وأضاف: "تلك أمور كاذبة وخارجة عن نطاق الاحترام، الأهلي له مبادىء وقيم وتقاليد ملتزم بها، وقلنا هذا أكثر من مرة، لا أحد يخرجنا عن تقاليدنا، الخطيب ومجلس إدارة ملتزمون بالمبادىء والأخلاق، وهناك شواهد كثيرة جدًا ولكن الناس تنسى، ونحن اعتدنا في الأهلي عدم ظهور المسئولين في الإعلام والسوشيال ميديا، أي مسئول في الأهلي لا يكذب، وأي كلمة يقولها يتحرى فيها الصدق".

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | مرتضى منصور: الأهلي طرد مندوبي الزمالك والخطيب رفض دعوتي للم الشمل

وتابع: "يجب أن يعلم الرأي العام أننا استقبلنا مندوب الزمالك بشكل محترم جدًا، وهذا الكلام مسجل صوت وصورة بالكاميرات في النادي، ولا يوجد لدينا (أبو سنيدة) لكي ننكر أفعالنا، التسجيلات موجودة ولن نقبل دعوة من شخص سب أمهات مصر كلها، هو يستشهد بالشعب المصري، كيف يقبل مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة ويشارك في أحتفالات من شخص أساء لشعب مصر بالكامل".

وتساءل مرجان: "هل من المفترض أن مجلس إدارة الأهلي يقبل دعوة من شخص سب النادي ورموزه وقيادته ويوجه اتهامات لنا يوميًا؟ هل هناك برنامج في قناة الأهلي قائم على النادي المنافس؟، كيف نقبل دعوة وأنت أهنت رموز الأهلي وأعضاء النادي باتهامات ليس لها أي دليل؟، كيف نقبل دعوة وأنا متقدم ضدك بـ 13 بلاغًا للنائب العام؟".

وواصل: "محمود الخطيب ما زال متمسك باللوائح والقانون والأخلاق، يجب أن يكون هناك تدخل من دولة القانون، قابلنا مندوب الزمالك بمنتهى الاحترام، كما ذهب وليد سليمان لزيارة محمد عبد الشافي في لفتة طيبة جدًا وصورة عاكسة للعلاقة الطيبة جدًا بين اللاعبين والجماهير وبين المسؤولين وبعضهم، ولكن هناك من يريد أن يحدث فتنة يجب أن يسأل".

وأردف: "مؤسسات الدولة تعلم جيدًا أننا صبرنا بما فيه الكفاية، ولكن لن نصل في النهاية إلى أن نُتَهم ونظل صامتين أكثر من ذلك، هناك بلاغ لدى النائب العام والجهات المختصة، ويجب أن تضع الدولة حدًا لهذا الموضوع".