تحدث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق لـالأهلي عن تأثير غياب وليد سليمان صانع ألعاب الأحمر عن مواجهة الجونة اليوم.

ويلاقي الأهلي نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مانويل جوزيه خلال لقاء عبر قناة "الأهلي": "الجونة في المركز الـ15، طبيعي أن يقود الأحمر على الطريق السريع في اتجاه واحد على مرمى المنافس، لأن الثقة لن تكون عالية لديهم مثل الأهلي".

وأضاف: "الاستحواذ والاتجاه سيكون واحد لصالح الأهلي بعد نتيجته مع الزمالك لأنها كانت صعبة، الثقة والمعنويات للفريقين اليوم ليست جيدة".

وأردف: "الأهلي عليه ضغط كبير أمام الجونة الذي من الممكن أن يستغل حالة لاعبي الأحمر ويقدم مباراة جيدة قد يحقق منها نقطة واحدة بالتعادل".

طالع | مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والجونة في الدوري

وواصل: "بيدرو مدرب ممتاز، وسيصعب المهمة على الأهلي لأن عمل في النادي من قبل ويعلم عنه الكثير، ويعرف معنى الخسارة أمام الزمالك".

وعلق على غياب وليد سليمان، قائلًا: "رأيت مباراتين للأهلي ضد أسوان والزمالك، كان يلعب بهما في الشوط الثاني، وكان من المفترض أن يبدأ في التشكيل الأساسي، وأعتقد أن التأثير لن يكون كبيرًا بغيابه".

واختتم: "أليو بادجي من الناحية البدنية لاعب قوي وطويل ويعرف أين يتمركز كي ينهي الهجمات.. أتت له كرة في العارضة بمباراة القمة، وأجبر الزمالك أن يتمركز في الدفاع".