علق أشرف عبد العزيز محامي صانع ألعاب الأهلي وليد سليمان، علي قرار مجلس إدارة الزمالك بتقديم شكوى ضد اللاعب.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر شكوي وليد سليمان إلى الاتحاد المصري وفيفا، بسبب تعمد إصابة ظهير الأبيض محمد عبد الشافي ووفقاً لما يراه مسؤولو القلعة البيضاء.. طالع التفاصيل من هنا.

وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامح "اللعيب" علي قناة "إم بي سي مصر": "لم أتلق حتى الآن أي إعلان بشأن شكوى الزمالك ضد وليد، الفيفا غير مختص، المختص هو لجنة المسابقات، الشكوى أسمع عنها من الإعلام فقط".

وتابع: "إذا حدثت شكوى للفيفا، سيقوم كل لاعب بتقديم شكوى في زميله والفيفا ستأتي له ملايين الشكاوي".

طالع | أول تعليق من وليد سليمان على شكوى الزمالك ضده: لم أعتذر.. وأنا الضحية!

وأضاف: "لا يختلف أحد على تاريخ وليد سليمان المشرف وشخصيته، وهو إيضا زميل محمد عبد الشافي في المنتخب، هذه الزيارة كانت طبيعية بسبب الإنسانية".

طالع | صورة | وليد سليمان يزور محمد عبد الشافي في المستشفى بعد جراحة الترقوة

وأدرف: "ليس هناك أي تعمد من وليد سليمان لإصابة عبد الشافي، والدليل حكم المباراة أمر باستمرار اللعب ولم يكتب شيئًا في تقريره أو المراقب، لماذا نقول أنه تعمد الإصابة؟، بالإضافة إلي أن خبراء التحليل كلهم أجمعوا أنه لا يوجد تعمد من وليد ضد لاعب الزمالك".

وأكمل: "فرض عقوبات على وليد سليمان عندما يعطي الحكم قرار بطاقة صفراء أو حمراء أو يكتب شيئًا في تقريره، والمختص بذلك لجنة المسابقات، وليس الفيفا".

وواصل: "وليد سليمان تعرض لكدمة في الكتف بعد تدخله مع محمد عبد الشافي، وسيغيب عن فريقه في مباراة الجونة المقرر لها غداً".

وأتم: "وليد سليمان ألغى فرحه عندما علم بأحداث الدفاع الجوي - والتي راح ضحيتها العشرات من جماهير الزمالك - يجب أن نتذكر ذلك الكلام، لا يوجد شيء اسمه أهلي وزمالك في هذه الأمور، بل هذه الروح الرياضية".

وكان الأهلي قد خسر لقاء القمة أمام الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.