تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر المقاصة الأسبق عن مباراة الأهلي والزمالك في القمة 120 بالدوري والتي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الدوري المصري.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 3-1 على استاد القاهرة، في الجولة 21 من المسابقة المحلية.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في الأستوديو الخاص بقناة النهار أمس أكد لنا الحكم الإنجليزي الدولي ديرموت جاراجر أن ضربة كرة وليد سليمان ليست ضربة جزاء".

وتابع: "اشتراك وليد سليمان مع عبد الشافي ليست إنذارًا، وسليمان لم يتعمد إيذاء عبد الشافي".

طالع أيضًا.. رسمياً | الزمالك يتقدم بشكوى إلى الفيفا ضد وليد سليمان ويرفض إعتذاره بعد إصابة عبد الشافي

وأكمل: "چيرالدو لاعب جيد ولكنه غير مناسب للأهلي وبادچي تصرف مع كرة واحدة بشكل جيد وباقي الكرات التي وصلت له تصرف معها بشكل سسئ ولكنه ربما يحتاج إلى المزيد من الوقت".

طالع | أحمد شوبير: أحذر الأهلي قبل أبطال إفريقيا.. وغياب حسين الشحات إهدار مال عام

وأردف: "ديانج يجب أن يلعب في مركز ٦ ويقطع ويسلم الكرة فقط، فتحي أهم لاعب في الأهلي حتى يوم رحيله، لأنه الوحيد القادر على إعادة شخصية أوضة اللبس".

وأوضح ميدو: "على فكرة مفيش أي مشكلة أن مدرب يخطأ في مباراة المهم أن يتعلم الدرس، فايلر أخطأ بتغيير طريقة اللعب أول مرة في مباراة كبيرة وأكيد تعلم أن اللاعب المصري لا يجوز أن تفعل معه هذا لأنه لا يمتلك أي مخزون من الوعي التكتيكي يسمح له أن يغير أفكاره في مباراة كبيرة مرة واحدة".

وواصل: "الخطأ في الكورة طبيعي وأكبر مدربين العالم يخطئون لكن تعترف بهذا وتعدل ولا تتكبر".

وأضاف: "كارتيرون ذكي يعرف كيف يدير المباريات الكبيرة (مبيفتيش) يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين نفسيًا لديه مشروع وينظر على اللاعبين الصغار ويطورهم".

واختتم: "النهارده الأهلي عرف أنه تسرع بشكل كبير في قرار رحيل كارتيرون".