طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك والمقاصة، بضرورة عودة الثنائي صالح جمعة ووليد أزارو لصفوف فريق الكرة بالأهلي خلال الفترة المقبلة.

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، استبعد صالح جمعة من حساباته الفنية خلال الفترة الأخيرة، بجانب غياب وليد أزارو لعدم السماح بمشاركته مع الفريق، بعد فسخ عقد إعارته مع الاتفاق السعودي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "الأهلي ضُرب في معظم اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم هذا الموسم على عكس الزمالك، وإذا كنت محل الأهلي فيجب عودة وليد أزارو سواء أراد فايلر أم لا، وكرة القدم لا يوجد تكبر بها".

وأردف: "جيرالدو لا يستحق اللعب للأهلي في مقابل أن الأجانب في الزمالك نجحوا بصناعة الفارق، من الذي تعاقد معه؟".

وأوضح: " وليد أزارو أفضل مهاجم في الأهلي ومنذ رؤيتي له قلت أنه سيكون هداف الأحمر الأول، ولديه خبرات إفريقية كثيرة".

وأكمل: "مجلس الأهلي عليه الجلوس مع فايلر لتجهيز صالح جمعة وإعادة وليد أزارو، وصالح عاد و(مقدم كفنه) ومن أجل الفوز ببطولة إفريقيا يحب مشاركة أحمد فتحي أساسيًا في الفريق".

طالع | ميدو: خسارة الأهلي عقاب إلهي لـ فايلر بسبب التأليف أمام الزمالك

وتابع: "لا بد من الجلوس مع فايلر وعمل بعض المراجعات الفنية، وحصول صالح جمعة على فرصة، حتى وإن كان غير ملتزم، وأثناء وجودي في أياكس الهولندي كنت أتشاجر ويتم الجلوس معي".

واختتم: "صالح جمعة أفضل لاعب يستلم بين الخطوط عكس أفشة، والأهلي لا يمتلك لاعب يحرك الفريق مثل فرجاني ساسي في الزمالك، وحتى وإن فاز الأهلي كنت سأقول نفس الكلام".