أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور صباح اليوم الاثنين بيانًا رسميًا يرفض فيه اعتذار وليد سليمان لاعب الأهلي لمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر بفريق الكرة بالقلعة البيضاء.

وكان محمد عبد الشافي قد أصيب بكسر في عظمة الترقوة بسبب التحام وليد سليمان معه في كرة مشتركة خلال مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز التي اقيمت أمس الأول السبت.

وأعلن الزمالك في بيانه عن اتخاذه قرار التقدم بشكوى رسمية ضد وليد سليمان للاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الدولي "فيفا" للمطالبة بمعاقبته نظرًا لتسببه متعمدًا في إيذاء العديد من اللاعبين.

لحظة التحام وليد سليمان مع محمد عبد الشافي

بيان الزمالك لرفض اعتذار وليد سليمان لاعب الأهلي

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي.. حيث قرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وأخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

وأكد مجلس إدارة الزمالك أن اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، وهو ما سيحرم الزمالك من اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للزمالك رغم حاجة الفريق إلى جهوده قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

لحظة خروج محمد عبد الشافي في مباراة الاهلي والزمالك

ويؤكد مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور على رفضه لاعتذار وليد سليمان الذي قام بزيارة لاعب الزمالك في المستشفى لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري.

ويؤكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أنه ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار المدعو وليد سليمان او رفضه لأنه لم يعتدي عليه في منزله أو جلسة خاصة بينهما، انما تعمد هذا اللاعب ايذاء عبد الشافي اثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية والاعتداء المتعمد من هذا اللاعب على اللاعب محمد عبد الشافي لم ينتج عنه اصابة لاعب الزمالك فقط، بل تضمن الضرر ايضا حرمان نادي الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين مما يؤثر علل مسيرة النادي الناجحة وطموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لذلك فإن زيارة اللاعب المؤذي للاعب الزمالك فهي مرفوضة ايضا ويذكرنا بموقف بالمثل المصري الشعبي الشهير "يقتل القتل ويمشي في جنازته".

طالع أيضًا.. صورة | وليد سليمان يزور محمد عبد الشافي في المستشفى بعد جراحة الترقوة

ونشير إلى أن نادي الزمالك من سلطته قبول الإعتذار أو رفضه لأن النادي منظومة إدارية تحترم الجميع لكن هناك رفض تام لتصرفات البلطجة في الملاعب.