أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن إدارة الكرة بالنادي تحت إشراف أمير مرتضى منصور، تقوم في الفترة الحالية بإنهاء ملف التجديد لعدد من نجوم الفريق الول.

يسعى الزمالك لتجديد عقود حازم إمام ويوسف أوباما ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة، خلال الفترة المقبلة.

أقرأ ايضًا.. أحمد جلال إبراهيم: الزمالك نفذ رغبات الجمعية العمومية بإنشاء قناة وفرع أكتوبر

أضاف حمادة أنور خلال تصريحاته عبر برنامج "ملعب الصقر" عبر "راديو مصر": "نقوم بتجديد العقود وفقا للأولويات، أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة يتولى الملف، وجلس مع حازم إمام ونسعى للحفاظ على أبناء النادى، وحدثت جلسة بينهما وفى غضون أيام سيتم الإعلان عن كل التفاصيل".

تابع: "بعد ذلك سيتم التفاوض مع يوسف أوباما ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة والأمور تسير بشكل جيد خلال المرحلة المقبلة".

وعن تصريحات فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، التي أدعى خلالها وجود مجاملات تحكيمية للزمالك ومنتخب مصر في فترة الثمانينيات، قال: "فاروق جعفر خانه التعبيير في تصريحاته والأمر أخذ حجم أكبر من حجمه وهو حاول أن يوضح هذه التصريحات ومقصوده منها في أكثر من مناسبة بعد ذلك".

وواصل: "كنت مديرًا إداريًا لفريق الزمالك طوال 8 سنوات، ولم يحدث مطلقا وجود مجاملات أو مطالب من الحكام باحتساب ركلات جزاء أو طرد لاعبين من المنافسين".

استكمل: "الأندية المصرية الأكثر معاناة من الحكام فى إفريقيا، الجميع يطالب الحيادية ولا نريد مجاملة من أحد".

أوضح: "فاروق جعفر تحدث عن وجود بعض الحكام الآفارقة يعرضون مجاملة الفرق، والزمالك حصل على البطولات الإفريقية بتعب وجهد، وهو خانه التعبير فقط في تلك التصريحات".

وعن موعد وصول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم للزمالك، قال: "نعمل على وصولهما خلال اليومين المقبلين عن طريق تونس".

أردف: "هناك اتصالات حاليا مع السفارة المصرية بالمغرب، وبدأنا متابعة مباريات الرجاء، ونفكر في تلك المواجهة".

واستكمل: "اللعب في الدوري والاستعداد له أصبح أمرًا واقعًا، بعدما وضع باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، أجندة وخطة المباريات الودية للاستعداد للمباريات القادمة وكذلك بطولة إفريقيا".

اختتم: "وضعنا في المقترحات مسألة استكمال الدوري من عدمه، لكن سيتم مناقشة الأمر غدًا في الجمعية العمومية، لسنا ضد توجهات الدولة، سنلتزم بالقواعد والإجراءات المطلوبة وبدأنا بالمباريات الودية، وأتمنى أن يكون اللاعبين لديهم وعي".