أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة لديه ثقة في الجمعية العمومية وفي حضور أعداد كثيفة منهم.

وتنعقد اليوم وغدًا جمعية عمومية في نادي الزمالك للتصويت على الميزانية. 

أضاف أحمد جلال ابراهيم في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أن أعضاء النادي سعداء بالمنشئات الجديدة وهو ما لمسناه منذ إعادة النشاط عقب توقف دام طويلا بسبب تفشي فيروس كورونا عالميا.

وأوضح أن اليوم يعد أسريًا بوجود اعضاء الجمعية العمومية ورئيس النادي يتناقش من أجل مصلحة النادي.

وتابع أن الأعضاء حريصون على الحضور رغم تفشي فيرس كورونا.

وتقدم أحمد جلال بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية على وعيهم الكامل وعلى وقفتهم خلف مجلس الإدارة، مُشيرًا إلى أن تجاوبهم اليوم يمحو تعب مجلس الإدارة خلال الفترة السابقة.

وقال إن مجلس إدارة الزمالك حقق كل رغبات الجمعية العمومية بإنشاء قناة الزمالك وفرع 6 أكتوبر والاستاد الجديد.

وعن مستوى الفريق في الفترة الماضية أكد سعادته بأداء اللاعبين في المباريات الودية مع سموحة وبيراميدز، وأن الفريق في تحسن كبير وارتفاع اللياقة البدنية.

وشدد على أن الوديات لها فوائد برغم الهزيمة أمام بيراميدز، لكن هناك مكاسب وستكون حافزًا كبيرًا وتجهيزًا جيدًا للبطولة الإفريقية.

وأوضح أن الأمور صعبة في المنظومة الرياضية في ظل إنتشار الإصابات خلال الفترة الماضية من لاعبين ومدربين وعلي رأسهم مختار مختار، برغم عدم الاختلاط بين الفرق.

واختتم احمد جلال ابراهيم تصريحاته بأن الزمالك أول نادي أوقف النشاط الرياضي خوفا على الأعضاء والرياضين وفرض إجراءات احترازية قبل اي مؤسسة، ونفذ توجهات الدولة في الرجوع تدريجيا.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي خلال شهر سبتمبر المقبل ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.