أكد سعيد الشيشيني، نجم المقاولون العرب السابق، أنه كان قائدًا للذئاب في فترة الثمانينيات ولم يسبق له أن رأى أي لاعب جلس مع الحكام قبل المباريات، ولم يجلس سوى إداري الفريق فقط.

وادعى فاروق جعفر أن منتخب مصر تأهل إلى نهائيات كأس العالم 1990 بالمجاملات التحكيمية، كما أكد أن الأندية المصرية في فترة الثمانينيات كان الحكام يجاملونها بمنحها ركلات جزاء أو طرد للاعبين المُنافسين. طالع التفاصيل

أضاف الشيشيني خلال تصريحاته عبر برنامج "ملعب الصقر"، المُذاع عبر أثير "راديو مصر": "أنا لم أحضر أي شيء من هذا الكلام الذي قيل، وحتى إذا فرضنا أن هذا يحدث ماذا استفدت أنت عندما تقول هذا الكلام".

أقرأ ايضًا.. محمد صلاح: تصريحات فاروق جعفر تسيء لـ الزمالك ومنتخب مصر ويجب مُحاسبته

تابع: "المقاولون العرب كان يفوز في كل مبارياته خارج أرضه ويتعادل على أرضه فأين المجاملات التحكيمية في هذا؟!".

ووصل: "المقاولون خاض 28 مباراة في إفريقيا ولم أحضر أنا أي اجتماع فني وكنت قائد الفريق وهذا لا يخصنا، كان يحضر الإداري فقط، وهذا يخص نادي المقاولون العرب ولا أعلم إذا كان هذا الشيء يحدث في أندية أخرى".

استكمل: "المقاولون حصل على بطولتي إفريقيا خارج ملعبه بمجهوده وجهود لاعبيه، ولم نر أي مجاملات تحكيمية حدثت معنا".

أوضح: "ليس كل الحكام درجة أولى، هناك حكام لهم أخطاء بالطبع، ولكن لم نر أي مجاملات".

وعن تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، قال: "المقاولون العرب هو النادي الوحيد في مصر الذي يمنح الفرصة لناشئيه، وربنا يبعد عنه الإصابات، لأن هذه الإصابات عطلته كثيرًا، ولكنه مكسب كبير جدًا للأهلي وخسارة للمقاولون".