دافع أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، عن فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء ومديرها الفني السابق، بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير بشأن المجاملات التحكيمية للأندية ومنتخب مصر في البطولات الإفريقية.

وادعى فاروق جعفر أن منتخب مصر تأهل إلى نهائيات كأس العالم 1990 بالمجاملات التحكيمية، كما أكد أن الأندية المصرية في فترة الثمانينات كان الحكام يجاملونهم بمنحهم ركلات جزاء أو طرد للاعبين المُنافسين. طالع التفاصيل

اقرأ ايضًا.. فيديو | فاروق جعفر يرد على الهجوم ضده بعد اعترافه بمجاملة الحكام الأفارقة للأندية المصرية

ونشر أحمد عيد عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، برر خلالها تصريحات فاروق جعفر وكانت البداية بتغريدة قال فيها: "تصريح مش مفاجئ بالنسبالي، يعني إنتو مصدقين كابتن فاروق ومش مصدقين كابتن عادل هيكل (حارس مرمى الأهلي السابق) ده حتى كابتن فاروق بيدين الكل بس إنت بتعمل قص ولزق علي كيفك".

وتابع: "صباح الخير، صحيت حاجة جت في بالي قولت اكتبها وأنام.. انت مصدق كلام كابتن فاروق إن الحكام كانت بتقعد معاهم وتقوله عاوز من دي ولا من دي معاك ماشي، طيب مش هتصدقه بقى وهو بيقول أنا مكنتش بوافق وأقوله لاء ولا مش على كيفك دي".

طالع أيضًا.. كيف تناولت صُحف المغرب والجزائر تصريحات فاروق جعفر المثيرة للجدل؟.. اعترافات خطيرة "بتولع الدنيا"

يذكر، أن عادل هيكل، حارس مرمى الأهلي السابق، أكد في تصريحات سابقة له أثارت جدلاً واسعًا أيضًأ أن الأهلي لجأ إلى رشوة بعض لاعبي نادي الترسانة، للفوز بكأس مصر عام 1966، قائلاً: "عبده البقال، سمسار اللاعبين حينها، وكان وسيطًا به، مؤكدًا أن بعض لاعبى الترسانة "باعوا الماتش" بعد أن حصلوا على رشوة من اللاعب الراحل "عبده البقال".