خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون المدير الفني، تدريبات بدنية للاعبين صباح اليوم "الثلاثاء"، بملعب الفندق الذي تقيم فيه بعثة الفريق بمدينة برج العرب.

ويواصل الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب وفق الخطة التي تم وضعها من قبل الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أقصى درجة ممكنة من الجاهزية قبل استئناف النشاط الكروي.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين عدا الذين يخوضون تدريبات تأهيلية حيث حرص المدير الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية في المران لإعداد اللاعبين بالشكل الأمثل قبل مباراة طلائع الجيش المقررة غداً وديًا، واستمرت التدريبات نحو ساعة ونصف تخللها الجري حول الملعب وأداء بعض تدريبات البدنية.

كما واصل ثلاثي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك طارق حامد ومصطفى فتحي وكريم بامبو التدريبات التأهيلية تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

وخاض اللاعبون الثلاثة تدريبات الجري حول الملعب وبعض التمارين والقياسات البدنية للتأكد من جاهزيتهم للدخول في المران الجماعي للفريق مستقبلاً.

وبدأ الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو التدريبات التأهيلية بالأمس بعد انتظامهما في معسكر الفريق ببرج العرب عقب التأكد من شفائهما من فيروس كورونا.

طالع | أحمد عبد الغني: كنت قريبًا من الأهلي رغم انتمائي للزمالك.. والأبيض أحق بـ لقب نادي القرن

بينما يواصل طارق حامد أداء التدريبات التأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف لهدف في الودية الأولى التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش في الخامسة مساء غد الأربعاء على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن استعدادات الزمالك لاستئناف منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يجري الفرنسي باتريس كارتيرون بعض التدريبات التكتيكية التي يسعى الى تطبيقها في مباراة الغد للاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء المرتقب.