اختار ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أندرو روبرتسون، فريق أحلامه المكون من 5 لاعبين من الذين يلعب معهم في الريدز خلال السنوات القليلة الماضية.

طُلب من روبرتسون اختيار 5 لاعبين من ليفربول ليكون بهم فريقه المثالي، مع شرحه لأسباب اختيارهم في تصريحات لشبكة "Lockdown Tactics" الإنجليزية.

اقرأ أيضًا.. روبرتسون يكشف عن أبرز مرشحيه للتتويج بـ دوري أبطال أوروبا

وبدأ الاسكتلندي الدولي اختياراته، وقال: "في حراسة المرمى، أليسون بيكر، لأسباب واضحة وهي أنني لست أفضل منه في هذا المركز".

وتابع: "فان دايك في الدفاع، لا يمكنك كظهير أو كمهاجم التفوق عليه بسهولة ليست هنالك أي فرص".

وأضاف: "سأعتمد على بوبي فيرمينو في خط الوسط على طريقة دايموند، لأنني أعتبره أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم على الإطلاق، ما يفعله بالمباريات بمقدار خمسة لاعبين".

محمد صلاح وساديو ماني مع ليفروبل

وواصل تصريحاته: "أريد أن يكون جوردان هندرسون في خط الوسط، لطالما أذهلني أداءه منذ انتقالي إلى ليفربول ولا يمكن لأحد أن يشكك في مجهوده البدني وإمكانياته الفنية".

واستمر: "سأختار ساديو ماني في الهجوم، لأنه يتطور بخطى سريعة ويسجل الأهداف".

وعقب روبرتسون على اختيار ماني (مازحًا): "لقد وضعت ساديو في تشكيلي لأنني أعلم بأن الأمر سيزعج محمد صلاح وهذا مثالي بالنسبة لي!".

وأكمل: "ولكن في الحقيقة، تربطني علاقة قوية مع ماني، لطالما كان هنالك انسجام وتناغم بيني وبينه في المباريات، ساديو هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم".