يرى مدرب منتخب إنجلترا للسيدات وأسطورة مانشستر يونايتد، فيل نيفيل، أن ثلاثي هجوم الشياطين الحمر الحاليين، ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وجاسون جرينوود لا يقلون قوة عن نظائرهم في ليفربول ومانشستر سيتي.

يشهد مستوى ثلاثي مانشستر يونايتد تطورًا كبيرًا في الفترة الماضية خاصة بعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتخذ خطوة جديدة في صفقة تياجو ألكانتارا

فيل نيفيل

ووضح نيفيل وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، وقال: "بعد عودة النشاط الكروي، كنت اتساءل كيف يقلص مانشستر يونايتد الفارق بينه وبين ليفربول ومانشستر سيتي؟!".

وتابع: "فكرت في البداية بمركز المهاجم، لكنني رأيت بأن مارسيال وراشفورد كلاهما متألقان ويتسببان بالكثير من المشاكل للفرق المنافسة تحت قيادة سولشاير".

وأضاف: "إنهم أفضل ثلاثي هجومي مع جرينوود في الدوري الإنجليزي الممتاز هناك مع نظائرهم في ليفربول ومانشستر سيتي، ولا أرى أفضل منهم للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي".

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو

ويضم ليفربول ثلاثي هجومي قوي للغاية وهو محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو نجحوا مع يورجن كلوب في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

بينما يمتلك مانشستر سيتي ثلاثي هجومي آخر تحت قيادة المدرب، بيب جوارديولا، مكون من سيرجيرو أجويرو، جابريل جيسوس ورحيم سترلينج.