حرص كل "جورج ليكنز" المدير الفني السابق لمنتخب تونس والجزائر وبلجيكا، و"باتريك سوفو" نجم الكاميرون السابق و"إبراهيما سونكو" نجم منتخب السنغال السابق، و"نيكولا ديبوي" المدير الفني لمنتخب مدغشقر، "وينفريد شايفر" مدرب منتخب الكاميرون بطل إفريقيا 2002، على تهنئة الأهلي في ذكرى التتويج بلقب نادي القرن الإفريقي.

وأقامت قناة النادي الأهلي اليوم الأربعاء، احتفالية لإحياء ذكرى تتويج الأهلي بلقب نادي القرن في إفريقيا قبل 20 عامًا.

وقال ليكنز في تصريحات مصورة بفضائية "الأهلي": "كل التهنئة لكل جماهير ولاعبي ومجلس إدارة الأحمر، بمناسبة مرور 20 سنة على تتويجه بلقب نادي القرن الإفريقي".

وأضاف: هو أمر رائع، استمتعوا بهذه اللحظات التاريخية والليلة العظيمة ولكم أن تفخروا بذلك".

اقرأ |  ماذا قال أساطير العرب عن الأهلي في ليلة احتفاله بذكرى لقب نادي القرن؟

وتحدث سوفو عبر قناة الأهلي، قائلًا: "أتوجه بكل التهنئة للنادي الأهلي في ذكرى مرور 20 سنة على تتويجه بلقب نادي القرن في إفريقيا، ابقوا أقوياء واستمعتوا بليلتكم".

وأردف إبراهيما سونكو: "اتحدث اليوم لأشكر النادي الأهلي على حسن تمثيل كرة القدم الإفريقية أمام العالم".

واستكمل: "ثاني أكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات الكبري خلف ريال مدريد، وتخطى برشلونة وأنا كافريقي أعرف قيمة هذا الانجاز ولذلك أشكر النادي الأهلي، واهنئكم بالذكري السنوية لتتويجكم بلقب نادي القرن الإفريقي، يا له من إنجاز، إنها ليلتكم".

اقرأ | مدرب الزمالك السابق: واجهت الأهلي 3 مرات ولم أنتصر عليه

وتابع نيكولا ديبوي: "فخور بمشاركتي معكم اليوم في هذا الاحتفال، بمرور 20 سنة على تتويج الأهلي بلقب نادي القرن في إفريقيا، وأوجه كل التحية لكل من يعمل وكل من شارك في بناء هذا الكيان العظيم، فخور بمشاركتكم هذا الاحتفال ولكم كل التحية".

وأتم وينفريد: "الأهلي المصري يا له من اسم، أود أن أهنئكم بمرور 20 سنة على التتويج بلقب نادي القرن الإفريقي، الأهلي اسم كبير وفريق ونادي كبير، ليس فقط في إفريقيا أو المنطقة العربية، ولكن على مستوى العالم الجميع يعرفه، أود أن أهنئكم وأتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل".