أشارت تقاير مغربية إلى وجود أزمة في نادي الرجاء بسبب تخفيض أجور لاعبي الفريق، بعد الأزمة التي يعيشها النادي وتوقف النشاط الرياضي.

ووفقا لموقع "Le 360" فإن نادي الرجاء فشل في الحصول على موافقة نهائية من لاعبي الرجاء الرياضي على تخفيض مستحقاتهم المالية، على الرغن من تواصله لاتفاق مع الجهاز الفني بشأن هذا الأمر.

طالع أيضًا.. منافس الزمالك.. الرجاء يتعاقد مع شركة طبية لإخضاع لاعبيه لفحوصات كورونا

وتابع: "وجاء ذلك بسبب اختلاف وجهات نظر اللاعبين في الموضوع، فضلا عن وضع غالبيتهم لشرط الحصول على مستحقاتهم العالقة قبل تحديد نسبة لتخفيض جزء منها".

وأكمل: " لاعبو الرجاء حصلوا علي رواتبهم الشهرية، ومكافآت مباريات الدوري الاحترافي، فيما لم يحصلوا على منح توقيعهم ومكافآت التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والبطولة العربية للأندية".

وأضاف: "الأمر الذي عقد النادي في الحصول على موافقة رسمية من لاعبي الفريق لتخفيض مستحقاتهم".

طالع أيضًا.. تقارير مغربية: الرجاء والوداد مهددان بالغياب عن البطولة العربية

وأوضح: "ويرغب النادي في التخفيض من الراتب الشهري للاعبين، عن طريق جمع منح التوقيع مع الراتب الشهري، وتقسيم المبلغ الإجمالي على 12 شهرا، لمعرفة معدل الراتب الشهري الذي يحصل عليه كل لاعب قبل الاتفاق على نسبة للتخفيض".

يذكر، أن الرجاء سيلاقي نظيره الزمالك في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي لم يحدد لها موعد بسبب توقف النشاط الرياضي في أغلبية الدوريات العالمية والعربية بعد تفشي فيرورس كورونا.