أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه لم يُطلب منه فتح ملف جناح فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار للأهلي حتى نهاية الموسم رمضان صبحي.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية  "أون تايم سبورتس": "موقف رمضان صبحي يتمثل في أنه رؤية فنية بحته، محمود الخطيب طلب مني الذهابب مع نادر شوقي وكيل اللاعب للاتفاق على استعارته ووفقنا في ذلك".

إقرأ أيضًا | خالد مرتجي: جوزيه طلب مؤتمر صحفي يوم 6-1.. ومدرب الزمالك هنأ فايلر بالأهلي

إقرأ أيضًا | خالد مرتجي: الإنسان يولد أهلاوي بالفطرة.. وحسن حمدي إمبراطور الرياضة المصرية

وأضاف: "الخطيب طالب اعارة رمضان لمدة سنتين مع حق الشراء، لكن للاسف لم نوفق لأن عقده كان سنتين مع النادي الإنجليزي".

وواصل: "نتمنى ان يستمر رمضلن في الأهلي، وهذه رؤية فنية بحته لرينيه.فايلر ولجنة التخطيط، اتحدث في الشىء الذي يخصني لم يطلب مني أحد شيء بخصوص رمضان صبحي".

وعن التصريحات التي ترددت بشأن إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي نهاية الموسم: "سيد عبد الحفيظ خبرة كبيرة، حسن حمدي كان يقول له كابتن سيد وهو من الشخصيات الجيدة وحقق نجاحات سواء على المستوى الاعلامي والإداري".

وتابع: "الخطيب هو المسؤول عن الكرة، هذه رؤية لجنة التخطيط وأنا مقتنع بها طالما الخطيب مقتنع بها، ولم نتطرق لملف رحيل عبد الحفيظ المجلس، وأنا أرى أن عبد الحفيظ ناجح وفي النهاية القرار للجنة تخطيط والرئيس".

واستكمل: "متواجدون في المجلس منذ سنتين ونصف حققنا من البرنامج 80% بالرغم من الظروف والتحديات التي كانت علينا، انتمائي الأول والأخير للأهلي، تربيتا بطريقة تناسب النادي الأهلي وليس اتحاد الكرة والكاف".

وأتم: "بالنسبة لي تركت الاتحاد الدولي بعد رحيل جوزيف بلاتر اللجان كلها اصبحت غير متواجدة وحاولوا أن يقلصوا الاعداد".

واختتم: "محمد فضل وحسام غالي كانت تجارب كنت اتمنى أن تكتمل وهما لهما مستقبل في الاهلي ومن الكوادر المحترمة، تجاربه لم تفشل لأنها لم تبدأ وفي يوم من الأيام ستبدأ".