أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء دائمًا يحرص على مصلحة المنظومة، مؤكدًا أنه معشوق الجماهير.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "أتذكر أن هديكوتي طلب من والدي أن يكون الخطيب هو قائد الفريق، على المستوى الإداري، ولقد عاشر حسن حمدي 10 سنوات، وتلميذ صالح سليم".

إقرأ أيضًا | الأهلي يصطدم بشرط جديد بعد تجدد مفاوضات ضم طاهر محمد طاهر

وعن رفضه نائب الرئيس في مجلس محمود طاهر السابق، وتفضيله مقعد العضوية في مجلس الخطيب: "من يريد أن يخدم الأهلي لا ينظر للمناصب، والدي كان يقول لي إن الكرسي لا يصنع الإنسان ولكن العكس، وبالنسبة لي لم تكن هناك مشكلة أن أكون عضوًا في مجلس الخطيب على أن أكون نائبًا لـ محمود طاهر".

وواصل: "لا يوجد شئ اسمه عائلة مرتجي أو عائلة صالح سليم، لكنها عائلة الأهلي، التنافس يكون في يوم الانتخابات فقط، وأخيرًا حب الأهلي هو الأساس، وتطبيق المبادئ والمُثل والقيم التي نشأت عليها القلعة الحمراء منذ عام 1907".

واستكمل خالد مرتجي تصريحاته: "الفطرة الطبيعية لأي إنسان أن يكون أهلاوي".

وأتم: "حسن حمدي مرجع للكل، هو بالنسبة لي كل مجلس إدارة يتعلم منه شئ، هو أيقونة وإمبراطور الرياضة المصرية، وخسرنا عندما أعلن اعتزال العمل العام، وليس الأهلي فقط".

واستكمل: "الفريق مرتجي طلب مني الاستئذان من حسن حمدي قبل نزول انتخابات الأهلي في دورتي الأولى، وبالفعل ذهبت وجلس معي وقال سأخبرك في الموعد، وبالفعل أخبرني قبل غلق باب الانتخابات بـ 24 ساعة، ولو لم يكن أخبرني كنت رفضت الترشح".