أعلن محمد العدل رئيس قناة النادي الأهلي، رحيله عن منصبه بنهاية أبريل الجاري، موجهًا الشكر لـ محمد الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وكان الأهلي أعلن في بيان رسمي أن شركة لايف التي يترأسها محمد كامل، تسلمت كافة الأمور التي تمنحها حق إدارة القناة باستقلالية كاملة، وفقًا لسياسة النادي وثوابته. طالع التفاصيل.

ونشر العدل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " لكل بداية نهاية وقد آن آوان الرحيل".

وتابع: "شكرا لكم جميعا شركائي وزملائي في قناة النادي الأهلي على أيام رائعة قضيتها بينكم ومعكم".

وواصل: "وعذرا أرجو قبوله، أن كنت قد تجاوزت فى حق أحدكم، ويعلم الله أننى لم أقصد إيذاء أحد وكل ما كنت أرجوه شاشة نفخر بها".

وأكمل: "بذلت ما استطعت من جهد، وأفكار لبرامج في إطار الإمكانات المتاحة لنا".

وأوضح: "ولظرف خاص اضطر آسفا لترك موقعي هذا بنهاية هذا الشهر، مع تمنياتي بالتوفيق لمن يتولى المسئولية خلفي، شكرا لكم جميعا فنيين وإداريين أمام الشاشة وخلفها".

وأضاف: "وشكرا لإدارة بذلت كل الجهد لتعينني على ما كنت أحلم به كأهلاوي لقناة نادينا الحبيب، شكرا لمجلس ادارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب".

واستكمل: "شكرًا مجلس أمناء القناة، شكرا لشركة الأهلى للإنتاج الإعلامى على ثقتكم الغالية، والشكر موصول لجمهورنا ومشاهدي القناة شكرا لمن دعمنا وشكرا لمن انتقدنا".

واختتم: "وأرجو أن تغفروا لي أي تقصير بالطبع لم يكن مقصودًا، مع تمنياتي لكم وللقناة بالتوفيق في قادم الأيام، أشكركم فردا فردا".